الأربعاء 13 ديسمبر 2017 | بغداد 7° C
yaqein.net
الرئيسية » سياسة وأمنية »

مثول الجبوري والكربولي أمام هيئة النزاهة للادلاء باقوالهما حول قضايا الفساد التي كشف عنها العبيدي

مثول الجبوري والكربولي أمام هيئة النزاهة للادلاء باقوالهما حول قضايا الفساد التي كشف عنها العبيدي

اقرت هيئة النزاهة الحالية ،اليوم الاحد، بمثول رئيس البرلمان الحالي ” سليم الجبوري “ورئيس كتلة مايعرف بالحل النائب “محمد الكربولي” امامها للادلاء باقوالهما حول التهم التي وجهها لهم وزير الدفاع الحالي “خالد العبيدي” خلال جلسة استجوابه.

وقالت الهيئة في بيان لها ، إن “رئيس مجلس النواب “سليم الجبوري”مثل، اليوم، أمامَ محقِّقيها للإدلاء بإفادته بشأن الاتهامات التي وجهت إليه من وزير الدفاع ” خالد العبيدي” في جلسة استجوابِ الأخيرِ في مجلسِ النواب مطلع شهر آب الجاري”.

وأضاف البيان، أن “إدلاء الجبوري بإفادته دُوِّنَت في محاضر أصوليَّةٍ بجلسةِ استماعٍ جمعته في مقرِّ الهيئةِ بمحقِّـقيها حصراً”.

واشارت البيان إلى أن “النائب “محمد الكربولي”مثل ايضا امام محققي الهيئة للادلاء بافادته بشأن التهم التي وجهها له وزير الدفاع خلال جلسة الاستجواب”.

يذكر ان هيئة النزاهة الحالية استضافت في وقت سابق من ،اليوم الاحد،وزير الدفاع الحالي “خالد العبيدي” بشأن تهم الفساد التي وجهها الى رئيس البرلمان سليم الجبوري وعدد من النواب خلال جلسة استجوابه الاثنين الماضي، مبينة ان العبيدي لم يقدم اي ادلة او براهين او قرائن على حديثه.

يقين نت

م

تعليقات