الأحد 17 ديسمبر 2017 | بغداد 13° C
yaqein.net
الرئيسية » سياسة وأمنية »

العبيدي يهدد بكشف فساد حزب الدعوة الحالي في حال تصويته على إقالته من منصبه

العبيدي يهدد بكشف فساد حزب الدعوة الحالي في حال تصويته على إقالته من منصبه

أكد مصدر مقرب من وزير الدفاع الحالي “خالد العبيدي” ، اليوم الجمعة، أن الاخير هدد رئيس كتلة مايعرف بالدعوة الحالية “خالد الاسدي” بكشف جميع الشخصيات التي قامت بمساومته ، مايكشف حجم الصراع  الدائر بين الفرقاء السياسيين واستمرار حرب كشف الملفات بينهم.

المصادر قالت إن ” العبيدي اتصل بـ”خالد الاسدي” وكان يستشيط غضباً وهدده بكشف كافة الأسماء الحقيقة التي ساومته على ضمان عدم التصويت على اقالته في جلسة يوم الاثنين”.

وبينت المصادر أن “الاسدي أتى مسرعاً الى دار ضيافة العبيدي والواقع في المنطقة الخضراء وهدئه  بالقول انه اخطأ وتسرع وأدخلهم في مشكلة وانك تكلمت “اي العبيدي” في ملفات وهمية غير حقيقية وقد اطلقت اتهامات بدون ادلة “.

واضافت المصادر أن ” العبيدي استشاط غضبا وقال للاسدي انتم تعلمون هذا الامر وانا ابلغتكم قبل ايام بأنني سوف اتهم هذة الأسماء وأعطيتكم وعد بعدم ذكر أسمائكم امام الشعب ولكن اذا لم تلتزموا بوعودكم لي بالوقوف معي بالتصويت سوف أتكلم بصراحة ( وعلية وعلى اعدائي )”.

وبينت المصادر ان تصريح العبيدي هذا اغضب الاسدي ورد على العبيدي بالقول “نحن لا نتهدد وافعل ما تشاء اذا كانت هذه لغتك معنا او ان نعود الى الاتفاق معك ونحن ملتزمون بعدم التصويت ضدك”.

واشارت المصادر الى أن “العبيدي طالب الاسدي بمساعدته بإقناع بقية الكتل  للوقوف معه ، مؤكدة ان الاخير وعد بأنة سوف يعمل  بكل جهده من اجل إقناع بقية الكتل بالوقوف معه “.

يقين نت

م

تعليقات