السبت 16 ديسمبر 2017 | بغداد 9° C
yaqein.net
الرئيسية » الدمار في الانبار »

الحكومة الحالية تتكتم على حجم الخسائر التي يتكبدها الجيش والميليشيات بمحافظة الأنبار

الحكومة الحالية تتكتم على حجم الخسائر التي يتكبدها الجيش والميليشيات بمحافظة الأنبار

اكدت مصادر عسكرية حالية ، اليوم الجمعة ، ان الحكومة الحالية تتكتم عن حجم الخسائر الكبير التي تكبدها الجيش الحكومي وميليشا مايعرف بالحشد الشعبي خلال اليومين الماضيين بمحافظة الأنبار .

واضافت المصادر ،أن عشرات القتلى والجرحى سقطوا من قوات الجيش والحشد الشعبي خلال معارك جرت في اليومين الماضيين بمحافظة الأنبار ضد مسلحي “التنظيم”في جزيرة الخالدية شرق مدينة الرمادي بمحافظة الأنبار “.

وأوضحت المصادر ، أنّ ” مسلحي ” التنظيم ” لازالوا يشتبكون مع القطعات العسكرية في مناطق البوبالي والكرطان التابعة لجزيرة الخالدية، والتي مازلت تحت سيطرته”.

وبين المصدر ، أن “17 من مليشيا الحشد، قتلوا، وأصيب 20 آخرون في اشتباكات مع مسلحي “التنظيم “بجزيرة الخالدية”.

 واكدت المصادر ،ان “هجوماً على مواقع مليشيا الحشد في منطقة البو بالي وبعد مواجهات عنيفة بين الطرفين، تمكن خلالها مسلحي “التنظيم” من السيطرة على المنطقة ومحيطها بعد انسحاب مليشيات الحشد الشعبي الى منطقة البوهزيم ، بعد تدمير عربات عسكرية، والاستيلاء على كميات من الأسلحة “.

واعترفت المصادر ،بان “مسلحي “التنظيم” اجبروا الجيش والحشد على التراجع من عدد من المناطق التي سيطرت عليها في جزيرة الخالدية، ومنها منطقتي البوبالي والكرطان بعد هجمات عدة استهدفتهم واوقعت عددا من القتلى والجرحى في صفوفهم”.

يقين نت

م

تعليقات