الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

ثورة العشرين تصدر بيانًا حول قرار ترمب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس

ثورة العشرين تصدر بيانًا حول قرار ترمب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس

أصدرت كتائب ثورة العشرين إحدى الفصائل المقاومة في العراق، بيانًا حول قرار الرئيس الأمريكي “دونالد ترمب” بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، أكدت فيه أن هذا القرار يجسد حالة الفرقة والهوان وغياب العدل والرشد التي وصلت إليها الأمة، مشيرة إلى أنه يجب التيقن أن الحقوق تنتزع ولا تستجدى، وأن القوة ورص الصفوف هما ما يجبر العدو على رد الحقوق.

وجاء في نص البيان، الذي تلقت وكالة يقين للأنباء نسخة منه، إنه “قد بلغ الاستهتار مداه؛ بعدما وقّع المدعو (ترامب) على قرار نقل سفارة الولايات المتحدة للقدس واعتبارها عاصمة للكيان الصهيوني المجرم المحتل”.

وأضاف البيان أن “هذا الاستهتار والاستخفاف هو نتيجة حتمية لما وصلت إليه الأمة، بعد أن كانت في عزة وتمكين متبعة لمنهج نبيها الذي ارتقى من المسجد الأقصى الى السموات العلا ‏ﷺ”.

وأوضح البيان أن “المراقب لن يجهد في تشخيص الفرقة والهوان وغياب العدل والرشد وتجذر الدنيا في قلوب أبناء الأمة وارتهان حكامها بإملاءات الأعداء والترف وترك شعوبهم تكابد ويل الحروب والقتل او الفقر والجهل”.

وتابع البيان أنه “في الكتائب انطلقنا من منهج الله لإعادة العز والعدل والكرامة للأمة، وتحريرها من الطغاة والطغيان، وإنا اليوم نناشد أبناء الأمة جميعًا بأن يعوا خطر المرحلة التي أوصلتنا لهذا الحال، وأن الحل موجود وواضح (لن يصلح آخر هذه الأمة إلا بما صلح به أولها) فالاعتصام بحبل الله وإعداد النفوس على منهج الله والتقوى هو أول الطريق لتوحيد الجهود وبناء أمة يرضى الله عنها فيستخلفها في الأرض لينظر سبحانه كيف نصنع عمارة للأرض ونشرًا لدين الإسلام”.

واختتمت الكتائب بيانها بالقول إنه “قد آن للجميع أن يوقنوا قطعًا أن الحقوق تنتزع ولا تستجدى، وأن القوة ورص الصفوف هما ما يجبر العدو على القبول برد الحقوق، أما مجرد المفاوضات فهي تخذيل وتخدير وتضييع للحقوق”.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات