الأربعاء 17 يناير 2018 | بغداد 7° C
yaqein.net
الرئيسية » الأزمة السياسية في العراق »

بعض أعضاء البرلمان يمتلكون شهادات مزوّرة

بعض أعضاء البرلمان يمتلكون شهادات مزوّرة

فضائح السياسيون في العراق تبدا بالتكشف تباعا ، كلما تم ابعاد احدهم او اجباره على ترك منصبه ، بتصفية حسابات بين الاحزاب والتحالفات ، ليرد الاخير ويثأر لنفسه بكشف ملفات الفساد التي كان يتكتم عليها عندما كان مسؤولا في الحكومة ، خدمة لمصالحه الشخصية والسياسية والحزبية ، دون الاهتمام بمصالح الشعب الجريح ، حيث اقر مؤخرا عضو التحالف الوطني عن ائتلاف دولة القانون ” موفق الربيعي ” ، عبر مقطع فديو مسجل له ، أن “الكثير من أعضاء  مجلس النواب يحملون شهادات جامعية مزورة” ، مايكشف حقيقة الزمرة التي تتحكم بمصير العراق ومقدراته .

وأكد الربيعي خلال الفديو الذي  تم تداوله مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي ، أنه” لابد من انتخاب أعضاء البرلمان العراقي على أساس ثقافتهم ووعيهم وحاملين لشهادات جامعية”، مشيراً إلى أن “الكثير من أعضاء  مجلس النواب يحملون شهادات جامعية مزورة”بحسب قوله .

واضاف الربيعي في تصريحه ان “قسما من أعضاء مجلس النواب يحملون شهادات مزورة ونسبة كبيرة منهم فاسدين إدارياً ومالياً” ، مؤكدا أن “بعض النواب تبين أن شهاداتهم الجامعية مزورة وصادرة عن سوق (مريدي) في بغداد ، اوالسيدة زينب في سوريا ، او قم الإيرانية” بحسب اقراره .

وأوضح الربيعي أن “البعض لايليق به أن نقبله كعضو مجلس النواب لكن الخطأ من أبناء الشعب الذين انتخبوه، ويجب تثقيفهم من أجل أن يكون في البرلمان أعضاء يحملون شهادات عالية “.

يذكر ان العراق ابتلي منذ 15 عاما بجموعة من اللصوص الذين جاؤوا على ظهر دبابة المحتل الاميريكي ، وكانوا اداة بيده لتنفيذ اهدافه في دمار العراق ونهب خيراته ومقدراته .

المصدر:وكالة يقين

تعليقات
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com