الجمعة 17 أغسطس 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث مروّع في القادسية

مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث مروّع في القادسية

لم تمضي 48 ساعة على وقوع حادث سير مروع شمال مدينة الناصرية بمحافظة ذي قار ، ذهب ضحيته 12 شخصا بينهم نساء واطفال ، حتى شهدت محافظة القادسية حادثا جديدا على الطريق الرابط مابين مدينة الديوانية وناحية الشافعية ، مااسفر عن مصرع واصابة اكثر من خمسة اشخاص ، و ذلك في تصاعد ملحوظ لحوادث الطرق في البلاد ، ولاسباب يوعزها متابعون للشان العراقي الى الاهمال الحكومي لشبكات الطرق في العراق من حيث اعمال الصيانة والادامة ، اضافة الى غياب قوانين السير والمرور والمحاسبة .

وافاد مصدر محلي في تصريح لاخر صحفي بالقول  ان ” حادث سير اسفر عن مصرع مدني وإصابة أربعة آخرين بجروح خطيرة ، وقع على الطريق الرابط بين الديوانية وناحية الشافعية ، خلال الساعات الماضية “.

واوضح المصدر في تصريحه ان ” مركبتين تصادمتا أثر السرعة الفائقة لكليهما، مشيراً الى ان سيارات الاسعاف نقلت الجثة إلى الطب العدلي والجرحى لتلقي العلاج في مستشفى الديوانية “.

يشار الى ان 12 شخصا بضمنهم اطفال لقو مصرعهم فيما اصيب عدد اخر ، الاحد الماضي ، في حادث مروري على طريق قضاء الاصلاح ومدينة الناصرية في محافظة ذي قار ، بعد احتراق احدى المركبات نتيجة الاصطدام.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات