الإثنين 19 فبراير 2018 | بغداد 16° C
yaqein.net
الرئيسية » العنف والجريمة بالعراق »

عملية سطو على محل لصياغة الذهب وسط الناصرية

عملية سطو على محل لصياغة الذهب وسط الناصرية

النشاط الاجرامي يزداد في محافظات ومدن العراق تصاعدا مع فجوة الانفلات الامني التي تعم البلاد لسنوات طويلة اعقبت احتلاله ، لاسيما وان اغلب الجرائم التي ترتكب هي من قبل القوات المشتركة والميليشيات المسلحة المرتبطة بالدولة ، حتى اصبح العراق اشبه بالبلدان التي تتشر فيها عصابات المافيا وتفرض سيطرتها على الجميع ، حيث شهدت مدينة الناصرية بمحافظة ذي قار عملية سطو مسلح على محل لصياغة وبيع الذهب ، وطعن صاحب المحل بسكين ومحاولة سرقة محتويات المحل ، في اشارة لما يحدث في مدن العراق .

واعلنت قيادة شرطة محافظة ذي قار في تصريح صحفي ان ” صاحب محل لصياغة الذهب في شارع الحبوبي وسط مدينة الناصرية مركز المحافظة تعرض لحادث طعن بسكين اثناء عملية سطو مسلح من قبل شخصين مسلحين “.

واضافت قيادة الشرطة في تصريحها ، ان ” احدى دوريات شرطة النجدة سارعت الى مكان الحادث فور الابلاغ وتمكنت من إلقاء القبض على احدهما الذي يبلغ من العمر 23 عاما ، فيما فر الاخر الى جهة مجهولة ” بحسب التصريح .

واوضحت في تصريحها ان” سيارة الاسعاف نقل صاحب المحل المصاب بطعنات سكين الى مستشفى قريب لتلقي العلاج ، فيما فتحت الشرطة تحقيقا مع المتهم لمعرفة اسباب ودوافع الجريمة ” ، دون الاشارة الى مزيد من التفاصيل حول الحادث او نتائج التحقيق .

المصدر:وكالة يقين

تعليقات