الخميس 24 مايو 2018 | بغداد 16° C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

مصرع شرطي بحادث دهس في قضاء الزبير

مصرع شرطي بحادث دهس في قضاء الزبير

لقي احد عناصر شرطة المرور مصرعه ، خلال الساعات القليلة الماضية ، اثر تعرضه لحادث دهس على الطريق العام الرابط بين قضاء الزبير بالرميلة التابعين لمحافظة البصرة بجنوب العراق ، من قبل شاحنة كبيرة ، خلال عملية كشف على حادث مروري سابق ، ماادى الى وفاته على الفور .

وافادت اللجنة الامنية في مجلس قضاء الزبير غربي مدينة البصرة بجنوب العراق بتصريح صحفي ان ” شرطيا في قسم مرور قاطع الطرق الخارجية في الزبير، فجر الثلاثاء ، الى حادث دهس على طريق (زبير –  رميلة)، ما أدى الى مصرعه على الفور “.

وقال رئيس اللجنة “مهدي ريكان” في تصريح صحفي إن ” شرطي المرور تعرض الى دهس بواسطة مركبة حمل اثناء توجهه للقيام بكشف على حادث مروري قرب موقع الطمر الصحي ضمن واقع قضاء الزبير غربي البصرة  “.

وأشار ريكان في تصريحه الصحفي الى ان ” سائق المركبة الكبيرة تم احتجازه ، فيما تم نقل جثة شرطي المرور الى دائرة الطب العدلي لاجراء اللازم وتسليمها الى اهله “.

وكانت مدينة الناصرية بمحافظة ذي قار قد شهدت ، خلال الساعات الماضية ، عملية سطو مسلح على محل لصياغة وبيع الذهب ، وطعن صاحب المحل بسكين ومحاولة سرقة محتويات المحل ، في اشارة لما يحدث في مدن العراق .

المصدر:وكالة يقين

تعليقات