الخميس 16 أغسطس 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » العنف والجريمة بالعراق »

العثور على جثتي عاملين أجنبيين وسط البصرة

العثور على جثتي عاملين أجنبيين وسط البصرة

في حادثة غريبة من نوعها ، عثر على جثتي عاملين اجنبيين يحملان الجنسية البنغالية ، اليوم الثلاثاء ، مرميتن على قارعة الطريق في احدى مناطق وسط مدينة البصرة بجنوب العراق ، لتسجل الحادثة دليل جديد على تدهور الوضع الامني فيها وعموم مدن العراق .

واكدت اللجنة الامنية في مجلس محافظة البصرة في بيان لها ، اليوم الثلاثاء ، انه ” تم العثور على جثتي عاملين بنغاليي الجنسية مرميتين في منطقة البراضعية وسط مدينة البصرة بجنوب العراق “.

وقال رئيس اللجنة “جبار الساعدي” في البيان الصحفي ان ” قوات الشرطة عثرت على جثتي هذين الشخصين في شركة اهلية للمقاولات يعملان فيها ، لافتا الى ان احدهما كان مقتولا والاخر قد اقدم على الانتحار” دون ذكر تفاصيل اخرى.

وبين الساعدي ان ” الجثتين تم نقلهما الى دائرة الطب العدلي في البصرة لحين اكمال التحقيقيات الخاصة والكشف عن ملابسات الحادث “.

يشار الى ان شرطي مرور لقي مصرعه ، خلال الساعات القليلة الماضية ، اثر تعرضه لحادث دهس على الطريق العام الرابط بين قضاء الزبير بالرميلة التابعين لمحافظة البصرة بجنوب العراق ، من قبل شاحنة كبيرة ، خلال عملية كشف على حادث مروري سابق ، ماادى الى وفاته على الفور .

المصدر:وكالة يقين

تعليقات