الجمعة 21 سبتمبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » الأزمة السياسية في العراق »

الجيش الحكومي يعتدي على محافظ بغداد بمنطقة الحسينية

الجيش الحكومي يعتدي على محافظ بغداد بمنطقة الحسينية

تصفية الحسابات بين احزاب السلطة الحاكمة تشتد كلما اقترب موعد اجراء الانتخابات البرلمانية في شهر مايو /ايار القادم ، حيث شهدت اطراف بغداد الشمالية ، اليوم الثلاثاء ، اعتداء قوة من الجيش على محافظ بغداد ، اثناء تواجده هناك ، بحجة متابعة ازمة المناطق الغارقة بفعل الامطار التي هطلت لايام متتالية وتسببت بغرقها .

وقال بيان صادر عن مكتب محافظ بغداد ان ”  مكتب محافظ  بغداد “عطوان العطواني”  يتهم قائد الفرقة 11 في الجيش بـ”الاعتداء” على العطواني أثناء تجوله في منطقة الحسينية شمالي العاصمة بغداد ، اليوم الثلاثاء “.

واضاف البيان ان “قائد الفرقة 11 في الجيش اعتدى بشكل سافر على محافظ بغداد أثناء تجواله في منطقة الحسينية لافتتاح عدد من الطرق المغلقة وفتح قنوات لتصريف مياه الأمطار”بحس البيان .

ولم يصدر اي توضيح خلال البيان عن نوع الاعتداء الذي تعرض له العطواني من قبل الجيش الحكومي او الاضرار المترتبة عليه .

يشار الى انه وتعبيرا عن غضبهم وامتعاضهم من استمرار الاهمال الحكومي لهم والفشل الذريع في ادارة ملف الخدمات في البلاد ، خرج العشرات من أهالي منطقة سبع قصور شرقي العاصمة بغداد، اليوم الثلاثاء، في تظاهرة حاشدة غاضبة ، للمطالبة بسحب مياه الأمطار من شوارع منطقتهم الغارقة بها ، بعد انسداد شبكات المجاري في موجة الامطار الاخيرة ، نتيجة اهمالها وعدم اجراء الصيانة الدورية لها .

المصدر:وكالة يقين

تعليقات