السبت 19 أغسطس 2017 | بغداد 35° C
الرئيسية » الأزمة السياسية في العراق »

جبهة الإصلاح : ترشيح الأحزاب الحالية للوزراء الجدد "ضحك على الذقون"

جبهة الإصلاح : ترشيح الأحزاب الحالية للوزراء الجدد “ضحك على الذقون”

 

وصفت جبهة ما تعرف بالإصلاح البرلمانية ، اليوم الاثنين ، ترشيح الكتل والأحزاب الحالية للوزراء الجدد بأنه مجرد “ضحك على الذقون” ، مشيرة إلى أن ذلك يعد تعطيلا لعمل الدولة.

وقال النائب عن الجبهة “منصور البعيجي” إن “رئيس الوزراء لايستطيع تجاوز الكتل السياسية بتقديم مرشحين الى مجلس النواب من اجل التصويت عليهم الامر الذي سيؤخر تقديم مرشحين بدلاء دون موافقة الكتلة التي تعتبر ان الوزارة هي استحقاق انتخابي من حقها وهي من ترشح الشخصية التي تتسلم المنصب”.

واضاف البعيجي ان “استبدال الوزراء وتقديم بدلاء عنهم عن طريق الكتل ذاتها هو مجرد ضحك على الذقون ، ولن يقدم شيء يذكر ولا يعتبر اصلاح بل مجرد تعطيل لعمل الدولة ، لانه لن تكون هناك اي فائدة على اعتبار ان الكتلة نفسها سترشح الوزير وستتحكم فيه بالتالي”.

وأوضح البعيجي أنه “على جميع الكتل السياسية ان تقدم مصلحة الشعب على مصالحها الخاصة لان البلد يمر باوضاع غير مستقرة ، ويجب ان تلبى مطالب الشعب التي خرج بها وان لاتكون الاصلاحات مجرد شعار وذر للرماد بالعيون ، محذرا الحكومة والكتل من هذا الامر الذي يجب ان يؤخذ على محمل الجد لانهاء اي خلاف وتقديم مصلحة البلد باسرع وقت”.

يقين نت

م.ع

تعليقات