الثلاثاء 19 يونيو 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

شرطة بابل تعتقل 34 شخصا في المحافظة

شرطة بابل تعتقل 34 شخصا في المحافظة

بحجة ارساء الامن ، تتواصل حملات الدهم والتفتيش العشوائية للقوات المشتركة وميليشيا الحشد الشعبي في مختلف المدن والمحافظات العراقية ، لتنفذ اهدافها الانتقامية ضد من يطالب بتوفير الخدمات والامن ، او بدوافع طائفية ضد مكون معين في البلاد ، لاسيما الفترة الحالية التي تسبق الانتخابات البرلمانية ، حيث أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، خلال الساعات القليلة الماضية ، عن اعتقال 34 مطلوبا للقضاء خلال عمليات دهم وتفتيش نفذتها قوات الشرطة في مناطق متفرقة من المحافظة.

وقال المتحدث الاعلامي لقيادة شرطة بابل العقيد “عادل العناوي الحسيني” في بيان له إن “القوات التابعة للشرطة نفذت خلال الـ24 ساعة الماضية عمليات دهم وتفتيش في مناطق منتخبة من المحافظة فضلاً عن اجراء ممارسات أمنية في السيطرات الخارجية والداخلية لتدقيق العجلات والأشخاص بحثاً عن مطلوبين أمنياً “.

واوضح الحسيني في تصريحه ان ” الحملات المنظمة للدهم والتفتيش اسفرت عن القاء القبض على 34 متهما بقضايا جنائية ومخالفات قانونية مختلفة”.

وأضاف الحسيني، أن “من بين الملقى القبض عليهم شخصين مطلوبين الى مديرية شرطة محافظة واسط، وهم من سكنتها , بجرائم قتل وفق المادة (406) ق ع، إعتقلا في سيطرة (77) بناحية الاسكندرية (55 كم شمال مدينة الحلة) من قبل مفارز فوج طوارئ بابل الرابع بالإضافة الى الاستخبارات والامن الوطني”.

وتابع، أن “عملية القبض استندت الى معلومات استخبارية دقيقة”، مشيراً الى ان “المتهمين الان يخضعون الى التحقيق بعد ان تم نقلهم الى مركز احتجاز أمني وسيتم تسفيرهم بعد اكمال الاجراءات القانونية بحقهم” بحسب قوله .

المصدر:وكالة يقين

تعليقات