السبت 15 ديسمبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

مقتل وإصابة شخصين بنيران الميليشيات في البصرة

مقتل وإصابة شخصين بنيران الميليشيات في البصرة

نيران الميليشيات المسلحة ، موجهة صوب المدنيين في محافظة البصرة بجنوب العراق ومدن ومحافظات عراقية اخرى ، خدمة لاهداف محددة مسبقا لخدمة اجندات خارجية تسعى لدمار العراق بالكامل وتفتيت مجتمعه وتمزيق نسيجه ، حيث قتل مواطن في منطقة الكرمة شمال مركز المدينة واصابة آخر في قضاء الزبير بحادثين منفصلين شهدتهما محافظة البصرة بجنوب العراق ، على يد الميليشيات الطائفية.
وقال مصدر صحفي مطلع في تصريح له ان ” الضحية الذي يعمل كموظف حكومي عثر على جثته داخل سيارته بمنطقة الكرمة بعد ان اطلق عليه النار اشخاص مجهولين من مسدس، وانه تم نقل جثته الى دائرة الطب العدلي”، دون ذكر تفاصيل اخرى.
وفي تفاصيل الحادث الاخر اشار المصدر الى ان “شخصين مجهولين يستقلان سيارة صالون لا تحمل لوحات تسجيل اطلقا النار من مسدس باتجاه الضحية الذي اصيب في رأسه بالقرب من محل سكنه في الزبير، وانه تم نقله الى احدى المستشفيات لتلقي العلاج”.
يشار الى ان العشرات من موظفي الشركة العامة للصناعات البتروكيماوية خرجو ، صباح اليوم الثلاثاء، بتظاهرة حاشدة وسط محافظة البصرة بجنوب العراق ، للمطالبة بتحويل عائدية شركتهم من وزارة الصناعة إلى وزارة النفط ، دون ان يصدر عن ادارة المحافظة او حكومة بغداد اي رد على مطالب الموظفين ، ليكون حال التظاهرة كغيرها من التظاهرات التي تعر الجهات المسؤلة لها اي اهتمام ، وتتعامل معها باهمال وتجاهل متعمد .

المصدر:وكالة يقين

تعليقات