الإثنين 18 يونيو 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

أهالي بابل: الفساد زاد مشكلة الخدمات والبطالة

أهالي بابل: الفساد زاد مشكلة الخدمات والبطالة

أدى الفساد وسوء الإدارة إلى تردي الخدمات في المحافظات بشكل غير مسبوق، وفي هذا السياق عبر أهالي محافظة بابل عن استيائهم من الفساد المنتشر في العراق والمتمثل بقلة الخدمات في المحافظة وزيادة معدلات العاطلين عن العمل في ظل غياب العقاب.

وأفاد مصدر صحفي بأن “أهالي محافظة بابل عبروا عن استيائهم من الفساد المنتشر في العراق والمتمثل بقلة الخدمات في المحافظة وزيادة معدلات العاطلين عن العمل في ظل غياب العقاب، مشيرين إلى أن العبادي صرح عدة مرات بالقضاء على ظاهرة الفساد في المجتمع لكن إلى الآن لم يتلمسوا النتائج المرجوة”.

من جهته قال الشيخ “محمد الجبوري” في تصريح نقلته “رووداو” إنه “نعاني من سوء الخدمات في بابل”، مضيفاً أن “الفساد في العراق أصبح ثقافة وهذه الثقافة لابد أن تدمر من قبل الشرفاء”.

وبين الجبوري أن “العبادي صرح عدة مرات بمحاكمة الفاسدين وإلى الآن لم نرى شيئاً، وإذا استمر الوضع على ماهو عليه سيخسر كل الشعب العراقي ما حققه من إنجازات”.

من جهته قال المواطن “أحمد سيف” إنه  “ازدادت حالات العاطلين عن العمل ولتوجد تعيينات، ونطالب المسؤولين العمل من أجل خدمة المواطن”.

في غضون ذلك قال مسؤول اللجنة الزراعية في ناحية الحصوة “عدنان الراشدي” إنه “نحذر الدولة من قلة العقاب لأن المجتمع غايب عن دوره أي لاتوجد مؤسسات مجتمع دولي ترتقي إلى مستوى المسؤولية”.

المصدر:رووداو

تعليقات