الأحد 22 أبريل 2018 | بغداد 16° C
yaqein.net
الرئيسية » العنف والجريمة بالعراق »

غرق منتسب حكومي والعثور على جثة "متفسخة" بحادثين في البصرة

غرق منتسب حكومي والعثور على جثة “متفسخة” بحادثين في البصرة

في حادثين منفصلين شهدتهما محافظة البصرة بجنوب العراق ، خلال الساعات القليلة الماضية ، لقي منتسب في هيئة الاتصالات التابعة لهيئة ميليشيا الحشد الشعبي مصرعه غرقا في احدى البحيرات الاصطناعية في المجمع الحكومي بالمدينة ، فيما عثر على جثة رجل متفسخة ، وذلك في حوادث تؤكد التدهور الكبير في الوضع الامني بالمحافظة كغيرها من محافظات العراق التي تشكو الانفلات الامني وسيطرة الميليشيات عليه .

وقال رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة البصرة “جبار الساعدي” في تصريح صحفي أن ” شخصا من أهالي محافظة بغداد ومنتسب في قسم الاتصالات التابع لهيئة الحشد الشعبي تعرض للغرق في بحيرة القصور الحكومية وسط البصرة ، مبيناً ان عمليات البحث لا تزال مستمرة من قبل الشرطة النهرية والدفاع المدني ومركز الشرطة القريب من محل وقوع الحادث”.

من جهة اخرى اكد مصدر صحفي مطلع في تصريح له ان ” قوات الشرطة عثرت على جثة لرجل مجهول الهوية بمنطقة كهيجران بقضاء أبي الخصيب جنوبي المدينة”، مبيناً أن “الجثة تعود لرجل في العقد الثالث من عمره”.

واضاف المصدر في تصريحه أن “الشرطة المحلية بمحافظة البصرة فتحت تحقيقا لمعرفة هوية الرجل والأسباب التي أدت إلى وفاته ، لكنها لم تعلن عن شيء بعد “.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات