الجمعة 20 يوليو 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » العنف والجريمة بالعراق »

العثور على جثة شاب مجهولة الهوية وسط الموصل

العثور على جثة شاب مجهولة الهوية وسط الموصل

منذ اللحظة الاولى لاقتحام القوات المشتركة وميليشيات الحشد الشعبي ارض الموصل الحدباء بعد 9 اشهر من عمليات عسكرية حولتها الى انقاض وخراب ، والجرائم المنظمة ترتكب بحق المدنيين من قبل تلك العصابات المسلحة بدوافع طائفية ، حيث تسجل بشكل شبه يومي جرائم السطو والسرقة والخطف والابتزاز بحق المواطنين في جانبي الموصل في نينوى ، حيث عثرت قوة من الشرطة ، اليوم الاحد على جثة مجهولة الهوية تعود لشاب عليها آثار أطلاقات نارية وسط مدينة الموصل.

وقال مصدر في الشرطة بتصريح صحفي ان “قوة من الشرطة عثرت على جثة مجهولة الهوية تعود لشاب ملقاة في إحدى الساحات العامة في حي الجامعة وسط الموصل مركز محافظة نينوى ”.

وأضاف المصدر ان “الجثة بدت عليها آثار أطلاقات نارية”، مشيرا الى ان “القوة نقلت الجثة الى دائرة الطب العدلي بهدف التعرف عليها وتسليمها لذويها ان وجدو”.

يشار ان مسلحي ميليشيات متنفذة في الدولة اقدموا ، في وقت متاخر من مساء امس السبت ، على اقتحام محل للصرافة في منطقة حي اور شرقي العاصمة بغداد ، وسرقة مبلغ مالي كبير يقترب من 40 مليون دينار عراقي ، وذلك في تاكيد مستمر لحالة الانفلات الامني الذي تعيشه مناطق العاصمة بغداد في ظل سطوة الميليشيات وارتكابها ابشع الانتهاكات بحق المدنيين دون رادع او محاسب .

وايضا وفي حادثين منفصلين شهدتهما محافظة البصرة بجنوب العراق ، خلال الساعات القليلة الماضية ، لقي منتسب في هيئة الاتصالات التابعة لهيئة ميليشيا الحشد الشعبي مصرعه غرقا في احدى البحيرات الاصطناعية في المجمع الحكومي بالمدينة ، فيما عثر على جثة رجل متفسخة ، وذلك في حوادث تؤكد التدهور الكبير في الوضع الامني بالمحافظة كغيرها من محافظات العراق التي تشكو الانفلات الامني وسيطرة الميليشيات عليه .

المصدر:وكالة يقين

تعليقات