الخميس 19 أكتوبر 2017 | بغداد 15° C
الرئيسية » أزمة النازحين في العراق »

الأمين العام لهيئة علماء المسلمين يعقد اجتماعا دوريا مع رؤساء أقسام الهيئة

الأمين العام لهيئة علماء المسلمين يعقد اجتماعا دوريا مع رؤساء أقسام الهيئة

عقد الأمين العام لهيئة علماء المسلمين، فضيلة الدكتور “مثنى حارث الضاري” الاجتماع الدوري التاسع مع رؤساء ومقرري عدد من أقسام الهيئة، لمناقشة خطط عملها وتقييم نشاطاتها وانجازاتها في الأيام القليلة الماضية.

واستمع الأمين العام لهيئة علماء المسلمين “لملخصات قدّمتها الأقسام تناولت الخطوات الأساسية لعملها، وأهم الجهود التي بذلتها في الأسبوعين الماضيين، فضلاً عن رؤيتها للوسائل المناسبة التي ستتخذ في إطار تطوير العمل وتكثيفه في الأيام المقبلة”.

وجرى في أثناء اللقاء استعراض مسار عمل الهيئة وحراكها باتجاه كتابة الميثاق الوطني، وشرح الأمين العام بعض ردود الأفعال تجاه دعوتها في هذا الشأن مبينًا أنها جيدة، وتصل ـ في هذا الصدد ـ رسائل كثيرة من جهات مختلفة وشخصيات تعبر عن إيجابية وتفاؤل.

وأثنى الأمين العام على المنصات الإعلامية للهيئة مبينًا أنها تؤدي دورًا طيبًا في إيصال رسائل المؤسسة والتعبير عن رؤيتها إزاء القضية العراقية وغيرها، كما توجه بالشكر لفروع الهيئة وقسمها الإغاثي على ما بذلوه في أيام عيد الأضحى المبارك من نشاطات في مجال دعم وإغاثة النازحين.

واختتم الاجتماع بجملة من التوصيات والقرارات ذات العلاقة بعمل المؤسسة عمومًا، في سبيل الوصول إلى درجات عالية في سلم الجودة والتطوير.

يقين نت

م

تعليقات