الأربعاء 20 يونيو 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » تقارير »

"وكالة يقين للأنباء" تنضم إلى تطبيق "نبض" الإخباري

“وكالة يقين للأنباء” تنضم إلى تطبيق “نبض” الإخباري

انضمت “وكالة يقين للأنباء” إلى تطبيق “نبض” الإخباري، الأول في الوطن العربي، والذي يقدم آخر الأخبار المحلية والدولية، بأنواعها وتصنيفاتها. وذلك من مصادره الدولية والمحلية المعتمدة.

يأتي ذلك في وقت دشنت فيه وكالة يقين تطبيقاتها الجديدة على كل من انظمة التشغيل في الهواتف المحمولة ”اندويد“ و ”ايفون“ في خطوة لايصال الاخبار والمواد الصحافية لجمهور الوكالة في مختلف المنصات.

قسم التخطيط في “وكالة يقين“، اشار الى أن الوكالة تسعى إلى تطوير حضورها في منصات التواصل الاجتماعي، والاعلام الجديد، بموازة تطوير منصة موقعها الالكتروني الذي يغطي قضايا المشهد العراقي باخبار وتقايرير وتحقيقات، بما في ذلك منتجات الفيديو ومنتجات الميديا.

وبحسب قسم التخطيط، فان الوكالة تعمل على اعداد تغطيات مختصة، ومتوسعة في الشأن العراقي، الذي من خلاله تعرف المتابع لها بما يدور في العراق بمختلف الاحداث والمجريات، بما في ذلك اعداد مواد تناسب منصات التواصل الاجتماعي بما يضمن الوصول إلى فئة أوسع وأشمل من الجمهور، وبمختلف فئاته، وفق متطلبات المرحلة الجديدة من الإعلام الجديد.

و”وكالة يقين للأنباء“، هي وكالة إخبارية عراقية مستقلة، ننقل الخبر بعين اليقين، بمصداقية لا يشوبها كدر، ومهنية  لا تخضع لتأثير سياسي أو حزبي ، وتجرد لا تنقصه الصراحة ولا يطوقه خوف أو وجل.

ويمكنكم متابعة “وكالة يقين” في التطبيق من خلال الرابط التالي: إضغط هنا

تطبيق نبض
يعتبر ”نبض” أول تطبيق مجاني يقدم  آخر الأخبار المحلية و العالمية و السياسية و الرياضية و النسائية و التقنبية و أخبار السيارات من مختلف المصادر، مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة. اذ يمكن المتابع من متابعة  أكثر من ١٥٠٠ مصدر إخباري من الشرق الأوسط و العالم.

ويستخدم “نبض”، أكثر من ١١ مليون مستخدم حول العالم، لمتابعة آخر الأخبار لحظة بلحظة.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات