الأربعاء 18 أكتوبر 2017 | بغداد 18° C
الرئيسية » رياضة »

الزوراء والطلبة في أبرز مواجهات الدوري الممتاز  

الزوراء والطلبة في أبرز مواجهات الدوري الممتاز  

انطلقت على ملاعب بغداد والمحافظات، اليوم الثلاثاء، منافسات الجولة الثانية من دوري الكرة الممتاز للموسم الحالي، بلقاء يجمع فريقي الزوراء والطلبة على ملعب الشعب الدولي في أبرز مواجهات الجولة، فيما تشهد الملاعب الأخرى إقامة أربع مباريات.

مصادر رياضية قالت ،إن “ملعب الشعب الدولي سيشهد لقاء القمة بين الزوراء حامل لقب الموسم الماضي، والطلبة المبتعد عن التتويج منذ مواسم عديدة، إذ يدخل الزوراء المباراة بثلاث نقاط من فوزه على الكهرباء في الجولة الأولى، فيما يلعب الطلاب وهم قادمون من تعادل أمام الشرطة”.

وبينت المصادر،أن “اللقاء سيشهد مواجهة بين ابناء البيت الطلابي من الفريقين حيث يواجه “ثائر احمد” ومساعده “احمد صلاح “وهما من ابناء الطلبة الطرف الأخر الذي يمثله الطلابي “أيوب أوديشو”.

واشارت المصادر الى ان “منافسات الجولة ذاتها يلتقي فريق الحسين على ملعبه ضيفه الشرطة، فيما يتقابل نفط الجنوب والكرخ على ملعب الأول، ويضيف السماوة نفط الوسط، فيما يتواجه النفط والنجف على ملعب الأول”.

ويتصدر الميناء جدول الفرق بثلاث نقاط متقدما بفارق الأهداف عن الزوراء الوصيف والنجف الثالث والحدود بالمركز الرابع وأمانة بغداد بالترتيب الخامس.

يقين نت 

م

تعليقات