الخميس 14 ديسمبر 2017 | بغداد 5° C
yaqein.net
الرئيسية » ازمة الكهرباء في العراق »

دوري الكرة يشهد فوز الشرطة على البحري وتعادل الكهرباء وكربلاء

دوري الكرة يشهد فوز الشرطة على البحري وتعادل الكهرباء وكربلاء

شهد افتتاح ملعب نادي الكهرباء الرياضي،اليوم الأحد، إقامة أول مباراة رسمية، حيث ضيف فريق الكهرباء فريق كربلاء ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري الكرة الممتاز وتعادلا بهدفين لكل منهما، فيما فاز فريق الشرطة على البحري والطلبة على فريق الحسين.

مصادر رياضية مطلعة بينت ،أن”المباراة الاولى تقدم فريق كربلاء بالهدف الأول في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني عن طريق اللاعب “مهيمن سليم”، وعادل فريق كربلاء النتيجة في الدقيقة 63 من المباراة عن طريق اللاعب “حسن علي “ليعود كربلاء للتقدم مرة اخرى بواسطة اللاعب “كرار صالح”، لكن الكهرباء عادل النتيجة عن طريق اللاعب “حسام ابراهيم “لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل من الفريقين”.

واضافت المصادر ،أن “مباراة أخرى حقق فيها فريق الشرطة الفوز على فريق البحري بهدفين لواحد، حيث انهى الشوط الاول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما “امجد كلف وجاسم محمد”، بيد ان فريق البحري قلص الفارق بالشوط الثاني عن طريق اللاعب “محمد علي”، لتنتهي المباراة بفوز الشرطة بهدفين لواحد”.

بينما جمعت مباراة أخرى” فريقي الطلبة والحسين تمكن الطلبة من كسب نقاطها الثلاث عندما فاز بهدف نظيف حمل امضاء اللاعب” كرار علي” في الشوط الثاني، ليرفع رصيده الى سبع نقاط من تعادل مع الشرطة وفوزين على الوزراء وفريق الحسين”.

يقين نت

م

تعليقات