الجمعة 18 أغسطس 2017 | بغداد 45° C
الرئيسية » رياضة »

فرصة العراق للتاهل المونديال قائمة لكنها صعبة جدا

فرصة العراق للتاهل المونديال قائمة لكنها صعبة جدا

اعترف المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني “حكيم شاكر”، اليوم الخميس ، بأن فرصة العراق في بلوغ مونديال روسيا المقبل، لا تزال قائمة لكنها صعبة جدا .

وقال حكيم شاكر في تصريحات صحفية ان “كرة القدم لا تعرف المستحيل ولا تعترف باليأس، وهذا هو سر شعبية اللعبة بين دول العالم”.

وأضاف انه ” وعندما تفقد 6 نقاط من أول مباراتين من التصفيات الآسيوية الناقلة لنهائيات العالم، عندها سيكون من الصعب لا بل المستحيل أن تخطف إحدى البطاقات المخصصة للقارة الصفراء”.

وأوضح شاكر انه “من المفترض حسم الأمور بشكل مبكر للعراق، من أجل إبراز الشخصية القوية لمنتخب أسود الرافدين، وبالتالي إشعار الآخرين بأن العراق جاد جدا في المنافسة الحقيقية على تذاكر العبور لروسيا صيف العام 2018”.

وطالب شاكر ” اتحاد كرة القدم العراقي والجهاز الفني والإداري بعدم إشعار اللاعبين بحالة اليأس المبكرة، والعمل بجدية أكثر من أجل استعادة المكان الطبيعي للمنتخب العراقي”.

ويسعى منتخب العراق لإحياء آماله في المنافسة عندما يلتقي مع اليابان اليوم الخميس على ستاد سايتاما، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018 في روسيا.

يقين نت

ب ر

تعليقات