الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 | بغداد 19° C
yaqein.net
الرئيسية » المشاريع المتوقفة والوهمية في العراق »

رياضيو ديالى ينظمون وقفة احتجاجا على إقامة مشروع حكومي على ملعب لكرة القدم

رياضيو ديالى ينظمون وقفة احتجاجا على إقامة مشروع حكومي على ملعب لكرة القدم

 

أكدت مديرية شباب ورياضة محافظة ديالى ، اليوم السبت ، أن رياضيي أكبر أحياء مدينة ب‍عقوبة في محافظة ديالى ، نظموا وقفة احتجاج بسبب إقامة مشروع حكومي على أرضية ملعب لكرة القدم ، مبينة أن الملعب يعد الوحيد في المنطقة ويحتضن البطولات منذ 30 عاما.

وقال مدير شباب ورياضة ديالى “هيثم عبد الستار” إن” العشرات من الكوادر الرياضية ولاعبي الفرق الشعبية بكرة القدم في منطقة التحرير أكبر أحياء مدينة بعقوبة ، نظموا وقفة احتجاجية للمطالبة بايقاف مشروع حكومي سيقام على ساحة ملعب كروي للفرق الرياضية تعد الوحيدة داخل المنطقة تحتضن البطولات منذ 30 عاما”.

وأضاف عبد الستار أن “الوقفة الاحتجاجية شهدت حضور أعضاء من مجلس محافظة ديالى سيما لجنة الشباب والرياضة للتحاور مع المحتجين والعمل على إيجاد حل للمشكلة بالتنسيق مع الدوائر الحكومية المختصة ، مشددا على ضرورة الحرص على توفير الساحات الكروية في الأحياء لأنها المتنفس الوحيد للطاقات الشبابية”.

ودعا عبد الستار “الى تشكيل لجنة من أجل تأمين بديل عن الساحة الكروية من أجل استقطاب الشباب الرياضي في ذات المنطقة بعد تعذر ايقاف المشروع الحكومي”.

يشار إلى أن الساحات الرياضية في أغلب أحياء بعقوبة شهدت انحسارا لاعدادها في السنوات الاخيرة بسبب التجاوزات او اقامة مشاريع عليها.

يقين نت

م.ع

تعليقات