الخميس 24 أغسطس 2017 | بغداد 35° C
الرئيسية » رياضة »

الاتحاد العربي لكرة القدم يوافق على اقامة مباريات نفط الوسط في اربيل

الاتحاد العربي لكرة القدم يوافق على اقامة مباريات نفط الوسط في اربيل

قرر الاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم الاحد، السماح لنادي نفط الوسط المشارك في كأس الاندية العربية باللعب في مدينة اربيل، فيما اشار الى ان مباراة نفط الوسط مع الجيش السوري ضمن البطولة ستقام في ملعب “فرانسو حريري” .

وذكر بيان للاتحاد العراقي لكرة القدم ، ان ” الاتحاد العربي لكرة القدم وافق على السماح لفريق نفط الوسط المشارك في بطولة الاندية العربية باللعب في مدينة اربيل“.

واضاف الاتحاد في بيانه ان “هذه خطوة ايجابية اولى للمساهمة في مساعدة العراق على رفع الحظر الدولي الظالم المفروض عليه تمهيدا لاجراء بقية مباريات انديتنا منتخباتنا الوطنية على الاراضي العراقية مستقبلا“.

وذكر الاتحاد في بيانه ان “اولى مباريات فريق نفط الوسط اسفرت عن وقوعه في القرعة الى جانب الجيش السوري وستقام على ملعب فرانسو حريري في اربيل“.

وجرت قرعة الدور التمهيدي للبطولة والتي ستقام بنظام الذهاب والاياب اليوم في العاصمة الاردنية عمان واسفرت عن مواجهة ممثل العراق فريق نفط الوسط مع فريق الجيش السوري من اجل حجز مقعد في نهائيات البطولة التي ستقام بنظام التجمع بمدينة الاسكندرية المصرية العام المقبل.

الجدير بالذكر أن رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم “تركي بن خالد” كشف خلال مؤتمر صحفي عقده في العاصمة المصرية القاهرة مؤخراً عن الجوائز المالية المرصودة  لصاحب المركز الأول مليون ونصف المليون دولار والمركز الثاني 600 الف دولار والثالث والرابع 200 الف دولار لكل منهما الى جانب مبالغ  مالية ستوزع للأندية في كل دور من ادوار البطولة.

يقين نت

م

تعليقات