الجمعة 15 ديسمبر 2017 | بغداد 6° C
yaqein.net
الرئيسية » رياضة »

نفط الوسط يعزز صدارته للدوري والحدود يحقق فوزا صعبا على الميناء

نفط الوسط يعزز صدارته للدوري والحدود يحقق فوزا صعبا على الميناء

 

عزز نادي الوسط لكرة القدم ، اليوم الاثنين ، صدارته للدوري الممتاز بفوز مستحق سجله على نظيره الكهرباء بهدفين مقابل هدف واحد ، فيما نجح الحدود باقتناص الفوز من وصيف الدوري نادي الميناء ، كما أمطر الشرطة شباك الكرخ برباعية نظيفة ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري.

وفشل الكهرباء في الاستفادة من عاملي الارض والجمهور لتحقيق نتيجة ايجابية امام المتصدر نفط الوسط الذي سيطر على مجريات المباراة لينجح بتسجيل هدفين مقابل هدف واحد ليعزز صدارته للدوري مجددا.

فيما نجح الحدود في اقتناص الفوز من وصيف الدوري الميناء لنيجح في تسجيل هدف وحيد كان كفيلا بمنح الفريق البغدادي ثلاث نقاط غالية وحرمان الفريق البصري من متابعة مسيرته في ملاحقة المتصدر نفط الوسط.

وفي اطار سعيه لملاحقة المراتب الاولى في الترتيب نجح الشرطة في امطار مرمى الكرخ برباعية نظيفة جعلته يضيف نقاط الفوز في جعبته مستفيدا من عاملي الارض والجمهور ، فيما فشل الكرخ في مجاراة خصمه الذي سيطر على اجواء المباراة.

وحسم النجف مباراته مع زاخو بفوز مستحق بهدفين مقابل هدف واحد برغم ان المباراة اقيمت على ملعب الاخير ، فيما انهى التعادل السلبي مباراة ناديي الحسين ونفط ميسان.

يقين نت

م.ع

تعليقات