السبت 19 أغسطس 2017 | بغداد 43° C
الرئيسية » رياضة »

مدرب القوة الجوية يؤكد استعدادات فريقه الجيدة لمواجهة بنغالور الهندي بنهائي كأس الاتحاد الآسيوي

مدرب القوة الجوية يؤكد استعدادات فريقه الجيدة لمواجهة بنغالور الهندي بنهائي كأس الاتحاد الآسيوي

 

أكد مدرب فريق القوة الجوية “باسم قاسم” ، اليوم السبت ، أن استعدادات فريقه للمباراة النهائية أمام فريق بنغالور الهندي جيدة ، مبينا أن لديه فكرة عن الفريق الهندي ، ويجب أن يفوز في مباراة اليوم ، بالكأس الآسيوية.

وقال قاسم إن “استعدادات الفريق كانت جيدة حتى الآن ، وفاز في المباراة الأخيرة ضمن الدوري المحلي بثلاثة أهداف لواحد”.

وأضاف قاسم أنه “تمكن من إراحة بعض اللاعبين قبل المباراة النهائية ، معربا عن أمله بأن يساعده هذا الأمر في التتويج باللقب”.

وتابع قاسم أن “مشاركة همام طارق باتت معقدة بسبب الآلام التي يشعر بها في منطقة الظهر ، وهناك أمل بسيط لمشاركته ، وفق التقرير الطبي الذي يقدمه طبيب الفريق قبل المباراة بثلاث ساعات”.

وأشار قاسم إلى أن “إصابة اللاعب أمجد راضي بسيطة ، ومشاركته مع الفريق واردة جدا ، رغم أنه لم يكمل الحصة التدريبية الأخيرة مع الفريق”.

وأكد قاسم أن ” الفريق أكمل تحضيراته بشكل جيد ، وهناك اندفاع كبير من اللاعبين لتحقيق نتيجة طيبة تسعد أنصار الأزرق ، والجماهير العراقية بصورة عامة”.

وأوضح قاسم “نسعى لأن يكون اليوم تاريخي للجماهير العراقية ، ونسجل تاريخ جديد على مستوى الأندية في البطولات القارية ، وأسعى لأكون أول مدرب عراقي يحصد لقب البطولة”.

يشار إلى أن فريق القوة الجوية ، يلتقي مساء ، اليوم السبت ، فريق بنغالور الهندي ، في نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي ، في قطر.

يقين نت

م.ع

تعليقات