الأربعاء 23 أغسطس 2017 | بغداد 40° C
الرئيسية » رياضة »

للمرحلة الثانية بتصفيات المونديال...رسم خارطة إعداد المنتخب الوطني

للمرحلة الثانية بتصفيات المونديال…رسم خارطة إعداد المنتخب الوطني

اكد مدرب المنتخب الوطني “راضي شنيشل” ، اليوم الاربعاء ، إنه سيعود الى بغداد، في الأسبوع الأول من شهر كانون الاول المقبل ، وذلك بعد ختام دورة تدريبية، في العاصمة القطرية الدوحة ، ليتم رسم خارطة اعداد المنتخب الوطني للمرحلة الثانية بتصفيات المونديال.

وأضاف شنيشل في تصريحات صحفية  انه ” وفور عودتي الى بغداد سأجتمع مع مسؤولي اتحاد الكرة، فور العودة من الدوحة؛ لرسم خارطة إعداد المنتخب للمرحلة الثانية من تصفيات المونديال”.

وشدد شنيشل على ضرورة ” أن يخوض الفريق، مباريات تجريبية، قبل انطلاق المرحلة الثانية من التصفيات في آذار المقبل ، مشيرا إلى أن المباراة الأخيرة في طريق الإعداد يجب أن تكون في إيران، وتسبق مباراتنا أمام أستراليا، في 23 آذار المقبل، لنجنب اللاعبين الإرهاق، وللتعود على الملعب والأجواء التي سنواجه فيها أستراليا”.

وبيَّن شنيشل أن الاستقرار، على التشكيلة مهم جداً، لكن بعض المراكز بحاجة لتدعيم، وقد تشهد المرحلة الثانية إضافة ثلاثة إلى أربعة لاعبين، حيث سيكون هناك نقاش مع الاتحاد لوضع الآلية بشكل نهائي.

يذكر أن المنتخب الوطني بكرة القدم، أنهى المرحلة الأولى من التصفيات، في المرتبة قبل الأخيرة بالمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، من 5 مباريات.

يقين نت

ب ر

تعليقات