الأربعاء 18 أكتوبر 2017 | بغداد 18° C
الرئيسية » رياضة »

من دوري الكرة الممتاز...فريقا الزوراء والشرطة في أبرز مواجهات الجولة الـ11

من دوري الكرة الممتاز…فريقا الزوراء والشرطة في أبرز مواجهات الجولة الـ11

أعلنت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة العراقي ، اليوم الخميس، عن تحديد مواعيد وملاعب مباريات الجولة الـ11 من دوري الكرة الممتاز للموسم الحالي، مبينة أن المباريات ستجرى جميعا باستثناء مباراة فريقي كربلاء والنجف التي تم تأجيلها، فيما سيكون لقاء الزوراء والشرطة هو الأبرز في الجولة.

وقالت لجنة المسابقات في بيان نشرته على الموقع الرسمي للاتحاد ” إن ست مباريات ستقام في العاصمة بغداد ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري الكرة الممتاز، حيث يشهد ملعب الشعب الدولي لقاء فريقي الزوراء والشرطة في قمة جماهيرية ينتظر الجمهور العراقي أن يتمتع بمتابعتها رغم ان الفريقين لم يظهرا بما يلبي طموح قاعدتهما الجماهيرية العريضة”.

واضافت اللجنة ” انه وفي مباراة أخرى يلتقي في ملعبه فريق أمانة بغداد بضيفه، نفط الجنوب، فيما يستقبل فريق الكرخ بقيادة مدربه الجديد احمد دحام فريق السماوة الذيسيقوده المدرب الجديد صباح عبد الحسن، وفي مباراة أخرى يشهدها ملعب النفط يلتقي أصحاب الأرض بفريق الحدود، فيما سيكون ملعب القوة الجوية مسرحا للقاء أهل الدار وضيفهم البصري الميناء، وفي ملعبه يضيف فريق الكهرباء فريق الحسين “.

وبينت اللجنة ” انه وفي محافظة ميسان يستقبل فريق نفط ميسان ضيفه الطلبة، فيما يحل متصدر الدوري نفط الوسط ضيفا على اربيل، بينما يشد فريق زاخو الرحال صوب البصرة لملاقاة فريق البحري، وقررت لجنة المسابقات تأجيل مباراة كربلاء والنجف”.

ويتصدر فريق نفط الوسط منافسات الدوري برصيد 23 نقطة، متقدما على الوصيف فريق الشرطة الذي جمع 21 نقطة، فيما حل ثالثا فريق الميناء بـ13 نقطة وبنفس رصيد أمانة بغداد الذي حل في الترتيب الرابع.

يقين نت

ب ر

تعليقات