الإثنين 21 أغسطس 2017 | بغداد 45° C
الرئيسية » رياضة »

أربع مباريات في نهاية الجولة 15 من الدوري الكروي الممتاز

أربع مباريات في نهاية الجولة 15 من الدوري الكروي الممتاز

تقام اليوم ، السبت ، باقي مباريات الجولة 15 من دوري الكرة الممتاز ،حيث يلتقي القوة الجوية مع النفط ويلعب امانة بغداد مع الميناء ونفط الجنوب مع الشرطة بينما يلتقي كربلاء بالبحري.

وافاد مصدر صحفي في تصريح له بان ” فريق القوة الجوية يضيف فريق النفط الذي يقف في صدارة الفرق، ومن المتوقع أن تكون المباراة ندية ومثيرة لما يضمه الفريقان من عناصر مميزة فضلا عن سعيهما للارتقاء أكثر بالنسبة للجوية والحفاظ على الصدارة بالنسبة للنفط”.

واضاف المصدر انه “في مباراة أخرى يستقبل فريق أمانة بغداد ضيفه الميناء البصري، في مباراة يريد منها الضيوف تعويض الخسارة في الجولة الماضية، فيما يبحث الأمانة عن إعادة ألقه بعد ان شهدت مبارياته الأخيرة تراجعا بالنتائج”.

وبين المصدر ” ان فريق الشرطة يحل ضيفا على نفط الجنوب، في المباراة التي يبحث فيها أهل الدار عن مضاعفة النقاط وزيادة الرصيد بعد ان عرف الفريق لغة الفوز، فيما يسعى الشرطة لمصالحة جماهيره وتحقيق الفوز بعد الاصلاحات التي شهدها الفريق رغم المشاكل الإدارية”.

وتابع المصدر انه “في آخر مباريات الجولة يضيف كربلاء المتحفز الذي حقق صحوة مفاجئة ويسعى لمواصلة النتائج الطيبة، يضيف فريق البحري البصري الذي يسعى هو الآخر لتحقيق غايته بالابتعاد عن مواقع المؤخرة”.

يقين نت

م

تعليقات