الجمعة 20 أكتوبر 2017 | بغداد 31° C
الرئيسية » رياضة »

مدرب المنتخب الاولمبي يستدعي 25 لاعبا للمشاركة في معسكر اسبانيا

مدرب المنتخب الاولمبي يستدعي 25 لاعبا للمشاركة في معسكر اسبانيا

اكد المشرف على المنتخب الأولمبي “كاظم محمد سلطان”، اليوم الأحد، أن مدرب المنتخب “عبد الغني شهد “وجه الدعوة لـ25 لاعبا لمعسكر المنتخب الذي سيقام في اسبانيا تحضيرا لنهائيات أولمبياد ريو دي جانيرو، معتبرا أن المعسكر سيكون محطة مهمة للاعبين على طريق الاعداد للأولمبياد.

وقال “كاظم محمد سلطان” في حديث لـوكالة اخبارية  إن “مدرب المنتخب الاولمبي “عبد الغني شهد” اختار 25 لاعبا ليشكلوا قائمة المنتخب لمعسكره الذي سيقام في اسبانيا في إطار التحضير لنهائيات أولمبياد ريو دي جانيرو”، مؤكدا أن “المعسكر الذي سيقام في الخامس من حزيران المقبل، سيكون محطة مهمة لاعداد اللاعبين سيما وأن المنتخب سيخوض عددا من المباريات وعلى مستوى عال”.

وأضاف سلطان أن “قائمة اللاعبين تألفت من “فهد طالب , محمد حميد , كرار ابراهيم لحراسة المرمى و وليد سالم و حمزة عدنان و علي فائز و سعد ناطق , مصطفى ناظم و علي عدنان و ضرغام اسماعيل وهوبير مصطفى و علاء مهاوي لخط الدفاع”.

وتابع سلطان أن “المدرب دعا أيضا اللاعبين “سعد عبد الامير وياسر قاسم و علي حصني و همام طارق و مهدي كامل و علي قاسم و بشار رسن و عمار عبد الحسين وامجد عطوان ،لخط الوسط ، فيما سيلعب في خط الهجوم كل من “مهند عبد الرحيم و شيركو كريم و ايمن حسين وعبد القادر طارق”.

يقين نت + وكالات

 

م

تعليقات