الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 |بغداد 18° C
yaqein.net
الرئيسية » رياضة »

مباراة حاسمة ومهمة تجمع بين فريقي الزوراء والطلبة

مباراة حاسمة ومهمة تجمع بين فريقي الزوراء والطلبة

يلتقي فريق الزوراء الرياضي بكرة القدم ، اليوم الخميس ، بنظيره فريق الطلبة في مباراة مهمة وحاسمة للفريقين على ملعب الشعب الدولي في بغداد ، حيث تحظى هذه المباراة باهتمام كبير من قبل جمهور الفريقين العريقين .

واكدت مصادر صحفية مطلعة في تصريح لها ” ان المباراة مهمة للفريقين، فالزوراء يسعى للبقاء قريبا من المتصدر والذهاب لمواجهة الأهلي الأردني في البطولة الآسيوية بمعنويات عالية، بينما يسعى الطلبة لتجاوز كبوته بعد خسارته أول ديربي هذا الموسم في الدور الماضي أمام الشرطة “.

واضافت المصادر ” ان مساعد مدرب الطلبة “شاكر محمود” ، شدد على ضرورة استعادة نغمة الانتصارات وتعويض الخسارة في الدور الماضي أمام الشرطة ، مؤكدا انه تم تحديد مفاتيح لعب الزوراء والسعي لتعطيلها وتوزيع الواجبات على اللاعبين لتنظيم اللعب بما يضمن لفريق الطلبة مباراة مميزة تليق باسم الفريق”.

واوضحت المصادر من جانب اخر ” ان مدرب الزوراء “عصام حمد” ، أكد من جانبه أن مباراة أمام الطلبة ستكون مهمة للغاية لعدة أهداف ، مؤكدا محاولة الزوراء كسب النقاط الثلاث من أجل الصدارة، كما أن المباراة محطة تحضيرية لمباراة الجولة الثانية من منافسات كأس الاتحاد الآسيوي أمام الأهلي الأردني في السادس من مارس/آذار الحالي ، مبينا ان الطلبة فريق شبابي يلعب كرة جماعية، لكن لدينا كثير من نقاط التميز والركائز التي نستطيع حسم المباراة لصالحنا”.

يذكر ان فريقا الزوراء والطلبة خاضا 79 مباراة سابقة على مستوى الدوري الكروي الممتاز، فاز الزوراء 33 منها، أما الطلبة حقق الفوز 29 مباراة، و17 مواجهة انتهت بالتعادل.

يقين نت

ب ر

تعليقات