الأربعاء 13 ديسمبر 2017 | بغداد 9° C
yaqein.net
الرئيسية » رياضة »

فوز أمانة بغداد على الحدود وتعادل الكرخ مع الوسط والنجف مع نفط ميسان في دوري الكرة  

فوز أمانة بغداد على الحدود وتعادل الكرخ مع الوسط والنجف مع نفط ميسان في دوري الكرة  

حقق فريق أمانة بغداد فوزا مهما على مضيفه الحدود بثلاثة أهداف نظيفة ، ضمن مباريات دوري كرة القدم التي اقيمت اليوم الجمعة ، والتي شهدت ايضا فوز البحري على الحسين باربعة أهداف لهدفين وتغلب الميناء على السماوة بهدفين مقابل لا شيء  فيما تعادل كل من الكرخ مع الوسط والنجف مع نفط ميسان .

وقال مصدر صحفي في تصريح له إن “فريق أمانة بغداد حصد ثلاث نقط مهمة عندما تغلب على مضيفه الحدود بثلاثية نظيفة في ماباراتهما التي جرت، الجمعة، على ملعب القوة الجوية، فيما تعادل نفط الوسط أمام مضيفه الكرخ بهدف لكل منهما، ضمن منافسات المرحلة الثانية من دوري الكرة الممتاز”.

وتابع المصدر انه “في ملعب القوة الجوية قدم فريقا امانة بغداد والحدود مباراة جيدة المستوى تميز فيها امانة بغداد وكان خطيرا على مرمى الحدود في الشوط الاول حتى سجل “علي يوسف” هدف التقدم في الدقيقة 16 لينتهي الشوط بهذا الهدف الوحيد”.

وأضاف المصدر أنه “في الشوط الثاني من المباراة حاول فريق الحدود العودة الى المباراة، الا ان سيطرة لاعبي امانة بغداد على وسط الملعب بددت هذه المحاولات ليعود علي يوسف ثانية ويسجل الهدف الثاني، ومضى فريق امانة بغداد يلعب بأريحية ليتمكن البديل “ذو الفقار عايد” من تسجيل الهدف الثالث، لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة”.

وأوضح المصدر أنه “وفي مباراة اخرى جرت على ملعب نادي الكرخ تقاسم اهل الدار نقاطها مع ضيفهم نفط الوسط عندما تعادلا بهدف واحد لكل منهما، فيما تغلب فريق البحري على ضيفه الحسين في مباراة اخرى بأربعة اهداف لهدفين”.

وبين المصدر أن ” الميناء فاز على السماوة بهدفين نظيفين، فيما تعادل النجف ونفط ميسان من دون أهداف ضمن الدور ذاته”.

يقين نت

م

تعليقات