السبت 19 أغسطس 2017 | بغداد 33° C
الرئيسية » رياضة »

تعادل فريقي الجوية العراقي والوحدة السوري يثير عدم رضا مدرب الاخير

تعادل فريقي الجوية العراقي والوحدة السوري يثير عدم رضا مدرب الاخير

أكَّد مدرب نادي الوحدة السوري “حسام السيد ” ، اليوم الاربعاء ، أن فريقه لم يُقدِّم مباراة جيدة، أمام القوة الجوية العراقي، أمس الثلاثاء، في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي ، حيث تعادل فريق الوحدة، مع القوة الجوية سلبًا، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية، ليبقى في الصدارة بـ7 نقاط مقابل 5 نقاط للفريق العراقي.

وقال السيد في تصريحات صحفية ان “أبرز أسباب عدم تقديم الوحدة الأداء المتوقع، هو الاندفاع الزائد، والتسرع ما ساهم في ضعف التركيز، خاصة وأن معظم اللاعبين، لم يكونوا في حالتهم الطبيعية”.

وأكد السيد أن “فريقه ارتكب العديد من الأخطاء، لكنه لفت في الوقت نفسه إلى قوة المنافس، حامل لقب النسخة الماضية، مشددًا على أن فريقه حاول اقتناص الفوز، لكن اللاعبين لم يحسنوا التعامل مع الفرص التي سنحت لهم ، موضحا اننا سعينا نحو الفوز، بدليل أننا أجرينا تبديلات هجومية ، مضيفًا ان النقطة ليست سيئة، ولدينا عمل شاق في الفترة المقبلة، لتدارك الأخطاء التي وقعنا بها”.

بدوره قال طه موسى حارس مرمى فريق الوحدة ان “مدرب الفريق أعطانا تفصيلاً كاملاً عن  فريق الجوية، وكيف نواجهه لكننا لم نتمكن من تطبيق المطلوب ، مشيرا إلى أن أرضية الملعب السيئة لم تساعدنا على تنفيذ التعليمات التي طلبها منا المدرب”.

يقين نت

ب ر

تعليقات