الخميس 24 أغسطس 2017 | بغداد 41° C
الرئيسية » رياضة »

المنتخب الأوليمبي يتعادل مع الزوراء وديا بهدف لكل منهما

المنتخب الأوليمبي يتعادل مع الزوراء وديا بهدف لكل منهما

 

تعادل المنتخب الأولمبي وفريق الزوراء ، اليوم الثلاثاء ، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب كربلاء الاولمبي ، حيث تأتي هذه المباراة ضمن استعدادات المنتخب الأولمبي لتصفيات آسيا.

وقالت مصادر صحفية إن “هدفا المباراة سجلهما مصطفى الأمين للمنتخب الأولمبي في الدقيقة 65 فيما عادل النتيجة لفريق الزوراء اللاعب نجم شوان في الدقيقة 93”.

وأضافت المصادر أن “المنسق الإعلامي لفريق الزوراء عبد الرحمن رشيد أكد أن المباراة حفلت بالإثارة والنديّة بين الفريقين رغم انها تجريبية، خاصة الشوط الاول حيث دخل الفريقان بتشكيلة مستقرة ورغم أن الأهداف أتت بالشوط الثاني، لكن فنيا الشق الاول من المباراة شهد تنافسًا جميلاً ولمحات كروية مميزة”.

وتابعت المصادر أن “رشيد أوضح أنه في الشوط الثاني قام المدربان بزج أكثر عدد من اللاعبين حيث تمكن اللاعب مصطفى الأمين من تسجيل هدف التقدم للمنتخب الأولمبي في الدقيقة 65 وشنّ فريقنا عدد من الهجمات أثمرت احدها في الدقيقة 93 وسجل المدافع نجم شوان هدف التعديل لفريقنا”.

يشار إلى أن هذه المباراة تعد تحضيرية للفريقين خصوصًا أن الزوراء مقبل على مباراة مهمة ضمن كأس الاتحاد الآسيوي مع فريق الجيش السوري مطلع شهر ابريل / نيسان المقبل.

يقين نت

م.ع

تعليقات