الجمعة 15 ديسمبر 2017 | بغداد 13° C
yaqein.net
الرئيسية » رياضة »

في تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم...منتخب العراق يخسر امام نظيره السعودي

في تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم…منتخب العراق يخسر امام نظيره السعودي

أكد مدرب المنتخب الوطني “راضي شنيشل” ، اليوم الاربعاء ، أن التوفيق تخلى عنه أمام منتخب السعودية، في المباراة التي خسرها المنتخب الوطني ، مساء امس بهدف نظيف في تصفيات قارة اسيا المؤهلة لكأس العالم، معتبرا أن خبرة لاعبي السعودية حسمت المباراة.

وقال شنيشل في تصريح صحافي ان ” منتخب العراق لم يحالفه التوفيق والمنتخب السعودي لم يخلق فرصا عديدة ولكن خبرة لاعبيه حسمت المباراة ، مؤكدا أن المنتخب يحتاج للاستقرار، فمنذ عشر سنوات لم يكن هناك استقرار في الاجهزة التدريبية الامر الذي انعكس على المنتخب”.

وأضاف شنيشل أن “الخسارة في بداية التصفيات محبطة، وفي المباريات المقبلة سندخل للدفاع عن اسم العراق وتحسين الترتيب ، مشيرا إلى أن من غير الممكن التفريط بسمعة العراق في المباريات المقبلة و نحن في التصفيات بصدد بناء منتخب”.

يذكر ان المنتخب الوطني العراقي خسر ، مساء امس الثلاثاء، أمام مضيفه السعودي بهدف واحد دون رد في إطار تصفيات قارة آسيا المؤهلة ل‍‍كأس العالم 2018 ، حيث سجل هدف المنتخب السعودي اللاعب “يحيى الشهري” في الدقيقة الثالثة والخمسين من عمر المباراة ، وبهذه النتيجة تجمد رصيد المنتخب الوطني عند أربع نقاط في المركز الخامس في المجموعة الثانية، فيما رفع المنتخب السعودي رصيده إلى 16 نقطة وبقي في وصافة الترتيب بعد المنتخب الياباني.

يقين نت

ب ر

تعليقات