الخميس 17 أغسطس 2017 | بغداد 35° C
الرئيسية » رياضة »

الاتحاد الاسيوي يوافق اقامة بطولة التنس تحت 14 عاما في أربيل

الاتحاد الاسيوي يوافق اقامة بطولة التنس تحت 14 عاما في أربيل

اعلن رئيس الاتحاد المركزي للتنس  ، عن تلقيه اشعارا رسميا من الاتحاد الاسيوي يتضمن الموافقة على تضييف العراق لبطولة آسيا تحت 14 عاما للفترة من 22 ولغاية 28 من تموز المقبل على ان تقام منافساتها في مدينة اربيل .

وقال “آسو عادل” في تصريح صحفي ان “هذا الحدث يعد انجازا للتنس العراقي الذي استطاع وخلال سنوات ان يثبت  بانه قادر على استضافة البطولات العربية والاسيوية , لاسيما ان البنى التحتية مهيأة لهكذا منافسات في مدينة اربيل ” .

واضاف ان ” اتحاده قرر عقد اجتماع يوم غد الجمعة لمناقشة جميع القضايا التي من شانها ان تسهم في انجاح هذه المسابقة الاسيوية لتكون نقطة انطلاق لاستضافة العديد من البطولات الاقليمية , موضحا بانه سيتم تشكيل لجان خاصة ستقوم بالاشراف على التحضير لهذا الحدث المهم ، وفي سياق اخر هنأ عادل الابطال الذين حققوا مراكز متقدمة في مشاركتهم الاخيرة في بطولة انطاليا الدولية للبراعم مثمنا في الوقت ذاته دور عوائل اللاعبين في دعم ابنائهم للظهور بشكل مشرف في المسابقة “..

يشار الى ان بطولة انطاليا شهدت مشاركة اكثر من 200 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم, واستطاع فيها فريق العراق الحصول على المراكز الاولى والثانية في جميع الفئات التي شملت الاعمار من 8 الى 12 عاما .

يقين نت

ب ر

تعليقات