الجمعة 18 أغسطس 2017 | بغداد 45° C
الرئيسية » المشاريع المتوقفة والوهمية في العراق »

اعتراف حكومي بان ملعب ميسان احيل لشركة غير متخصصة

اعتراف حكومي بان ملعب ميسان احيل لشركة غير متخصصة

اقر وزير الشباب والرياضة الحالي “عبد الحسين عبطان”، اليوم الاحد، ان الملعب الدولي بمحافظة ميسان احيل الى شركة غير متخصصة، لفت الى ان التعاقد غير الصحيح والكلف المالية تسببتا بتأخير انجازه.

وقال “عبد الحسين عبطان” في بيان تناقلته وكالات اخبارية صدر على هامش لقائه بمحافظ ميسان الحالي “علي دواي “والوفد المرافق له بمقر الوزارة، إن “التعاقد غير الصحيح والكلف المالية تسببتا بتأخير انجاز ملعب ميسان الدولي”، محملا “الدائرة الهندسية في الوزارة السابقة مسؤولية التلكؤ الحاصل في المشروع”.

وأضاف عبطان أن “الشركة التي احيلت عليها انجاز الملعب هي شركة غير متخصصة مما تسبب في تأخير العمل والدخول في مشاكل ادارية وقانونية تحتاج الى الحل”، مشيراً الى أن “حالة التقشف والظرف المالي الذي يمر به العراق قيّدا عمل الوزارة في انجاز المشاريع الرياضية والشبابية ومع ذلك فان الوزارة لم تقف مكتوفة الايدي بل عملت على ايجاد الطرق الكفيلة باكمال عدد من الملاعب وفي مقدمتها ملعب ميسان”.

وتابع عبطان أن “ملعب ميسان مشروع مهم للشباب وتعمل الوزارة مع الشركة المنفذة على اكمال عدد من الفقرات من بينها الارضية ومضمار العاب القوى وابراج الانارة وستضع الوزارة كل جهدها لكي يتم افتتاح الملعب واحتضان مباريات الدوري بكرة القدم”.

يقين نت + وكالات

م

تعليقات