الخميس 19 أكتوبر 2017 | بغداد 21° C
الرئيسية » رياضة »

قرارات هامة يتخذها اتحاد الكرة ولجنة الخبراء خلال اجتماعهما

قرارات هامة يتخذها اتحاد الكرة ولجنة الخبراء خلال اجتماعهما

أعلن المتحدث الإعلامي للجنة الخبراء “موفق عبد الوهاب” أن اللجنة واتحاد الكرة اتخذا مجموعة من القرارات الهامة خلال اجتماعهما الاول لمناقشة خطة عمل اللجنة وآلية تنفيذها.

وقال عبد الوهاب في تصريح صحفي إن “الاجتماع الأول الذي عقده رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود مع لجنة الخبراء تضمن مناقشة خطة عمل اللجنة وآليات تنفيذها”.

وأضاف عبد الوهاب، أن “الاجتماع شهد ايضا تقديم ورقة عمل مستقبلية تهدف لتطوير مفاصل عمل الإتحاد ولجانه والأقسام العاملة فيه”.

وبين عبد الوهاب أن “الاجتماع تخلله وضع توصيف للجنة الخبراء يتضمن المهام والصلاحيات التي ستعمل بموجبها ضمن الأمر الإداري الصادر بتشكيلها”.

وتابع عبد الوهاب، أن” الاجتماع خرج بمقررات مهمة تخدم عمل الاتحاد”.

وبين عبد الوهاب ان “اهم هذه القرارات توصيف لجنة الخبراء على أنها هيئة رأي وإستشارة وتقييم لعمل الإتحاد العراقي لكرة القدم ولجانه والأقسام العاملة فيه ، وتقديم استراتيجة عمل مستقبلية متوسطة المدى أمدها (3-5) أعوام تشمل تطوير جميع المفاصل يتم تنفيذها بالتعاون مع اللجان والأقسام وإعادة هيكلة اللجان عبر دراسة وتقييم الأسماء العاملة فيها وتشكيلها من جديد ، وكذلك عرض توصيات اللجان كافة على لجنة الخبراء لمراجعتها ودراستها وإبداء الرأي بشأنها قبل المصادقة عليها من قبل المكتب التنفيذي لإتحاد الكرة ، وإعادة تقييم عمل مدربي الفئات العمرية ورسم سياسة تضمن التواصل بين الإتحاد والأندية.

المصدر:يقين نت

تعليقات