السبت 19 أغسطس 2017 | بغداد 33° C
الرئيسية » رياضة »

لاعبون مهددون بالابعاد عن المشاركة مع الاولمبي بسبب عدم جلب موافقات انديتهم للالتحاق بالمنتخب

لاعبون مهددون بالابعاد عن المشاركة مع الاولمبي بسبب عدم جلب موافقات انديتهم للالتحاق بالمنتخب

اكد مدرب المنتخب الاولمبي “عبد الغني شهد”، اليوم الجمعة، أنه أمهل اللاعبين “ياسر قاسم وضرغام اسماعيل وعلي حصني “حتى الاول من تموز المقبل لجلب موافقات انديتهم للالتحاق بالمنتخب، مبيناً أنه في حال عدم جلب اللاعبين للموافقات الرسمية سيكون مصيرهم الابعاد عن المنتخب.

وقال شهد في بيان تناقلته وكالات اخبارية ، إنه حدد “الأول من شهر تموز المقبل موعداً نهائياً لجلب الكتب الرسمية المتعلقة بموافقة أندية اللاعبين “ضرغام اسماعيل وعلي حصني وياسر قاسم “على المشاركة في نهائيات دورة ريو”.

وأضاف شهد، أن “اللجنة الاولمبية واتحاد الكرة اتفقا في وقت سابق مع ادارة نادي “سويندن تاون “الانكليزي على تفريغ اللاعب “ياسر قاسم” اعتباراً من الاول من حزيران الحالي لغاية الأول من ايلول المقبل، مبينا أن ادارة النادي وافقت على الطلب، لكن هناك معوقات جديدة ظهرت في الاونة الاخيرة بعد نية النادي بيع قاسم الى احد الاندية خلال الايام القليلة المقبلة لا سيما ان عقد اللاعب لم يتبق له سوى عام واحد”.

ولفت شهد الى، أن “انتقال اللاعب في الفترة المقبلة يضعنا في موقف محرج، بالاضافة الى انه يحتم علينا ضرورة الدخول في مفاوضات مع ناديه الجديد للسماح له بالمشاركة في الاولمبياد قبل أن يتم اعتماد القائمة النهائية في السابع عشر من تموز المقبل”.

وبشأن اللاعبين ضرغام اسماعيل وعلي حصني اللذين يلعبان في نادي “تشايكا ريزا سبور” التركي، أوضح شهد، أن “ادارة النادي تماطل في مسألة مشاركة “ضرغام اسماعيل”، كما أنها وعدت في وقت سابق بالسماح بمشاركة “علي حصني” في الاولمبياد لكنها أخلت باتفاقها بعد أن اتصلت بالاخير وأبلغته بضرورة التواجد مطلع الشهر المقبل للانخراط في معسكر النادي المؤمل اقامته في النمسا”.

واختتم مدرب المنتخب الاولمبي بيانه بالقول، إنه “في حال عدم استحصال الموافقات الرسمية من اندية اللاعبين الثلاثة فان مصيرهم هو الابعاد عن القائمة النهائية التي ستمثل البلد في الاولمبياد”.

يقين نت + وكالات

م

تعليقات