السبت 21 أكتوبر 2017 | بغداد 22° C
الرئيسية » رياضة »

المنتخب الأولمبي ينهي معسكره في برشلونة ويتوجه إلى ألمانيا

المنتخب الأولمبي ينهي معسكره في برشلونة ويتوجه إلى ألمانيا

اعلن المنتخب الأولمبي، اليوم الأحد، أنه أنهى معسكره التدريبي الذي أقيم في مدينة برشلونة تحضيرا لنهائيات ريو دي جانيرو، مبينا أنه سيتوجه إلى ألمانيا لدخول معسكره الثاني وملاقاة فريق زينيت الروسي.

وقال المتحدث الاعلامي للمنتخب في بيان تناقلته وكالات اخبارية إن “المنتخب أنهى معسكره التدريبي في برشلونة وسيتوجه يوم غد الاثنين، إلى ألمانيا لدخول معسكره التدريبي الثاني الذي سيشهد خوض مباراة تجريبية مع فريق زينيت الروسي في “، مبينا ان “معسكر ألمانيا الذي سيقام في مدينة ميونيخ سيستمر سبعة أيام“.

وأضاف المتحدث الاعلامي أن “اللجنة الأولمبية أتمت جميع مستلزمات إنجاح معسكر ألمانيا من حيث ترتيب تأمين ملاعب وقاعات التدريب، فضلا عن الاتفاق مع طباخ عراقي للاشراف على وجبات الغذاء طوال فترة المعسكر في المانيا”، مشيرا إلى أن “الأمر ينطبق على معسكر السويد الذي سيبدأ في 27 من حزياران الحالي، ويستمرحتى الثالث من تموز المقبل“.

وتابع المتحدث الاعلامي أن “معسكر ألمانيا سيشهد غياب لاعب نادي غراسهوبر زيوريخ السويسري شيركو كريم لارتباطه مع ناديه في الفترة المقبلة، لافتا إلى أن اللاعب سيفرغ خلال معسكر المنتخب في الجزائر المقرر اقامته في التاسع من تموز المقبل، وحتى انتهاء المشاركة العراقية”.

وأشار المتحدث إلى أن “مدرب المنتخب عبد الغني شهد وجه الدعوة إلى لاعب الشرطة وليد سالم للانضمام لصفوف المنتخب خلال معسكره في ألمانيا، موضحا أن اسم اللاعب موجود ضمن قائمة المنتخب المؤلفة من 35 لاعبا والتي أرسلت بوقت سابق للاتحاد الآسيوي”.

يقين نت + وكالات

م

تعليقات