الجمعة 18 أغسطس 2017 | بغداد 44° C
الرئيسية » رياضة »

منتخب الشباب يجري أول مران له بمعسكر السليمانية ويخوض ثلاث مباريات تجريبية

منتخب الشباب يجري أول مران له بمعسكر السليمانية ويخوض ثلاث مباريات تجريبية

 

أعلن اتحاد الكرة ، اليوم الثلاثاء ، عن وصول منتخب الشباب إلى محافظة السليمانية لبدء معسكره التدريبي استعدادا للمشاركة في نهائيات آسيا التي ستقام في البحرين خلال تشرين الأول المقبل ، مبينا أن المنتخب أجرى أول مران له لإزالة الاعباء عن اللاعبين ، فيما كشف أن المعسكر سيشهد خوض ثلاث مباريات تجريبية.

وقال الاتحاد في بيان تناقلته مواقع إخبارية إن “منتخب الشباب وصل إلى محافظة السليمانية للدخول في معسكر تدريبي يستمر حتى الأول من شهر تموز المقبل ، استعدادا لنهائيات كأس آسيا المقرر اقامتها في البحرين منتصف شهر تشرين الأول المقبل”.

وأضاف البيان أن “المنتخب أجرى أول مران له فور وصوله من أجل إزالة الارهاق الحاصل جراء السفر”.

وقال مدرب المنتخب “عباس عطية” وفقا للبيان إن “الهدف من المعسكر هو تجميع اللاعبين من جديد ، سيما وأن المنتخب لم يجري اي وحدة تدريبية منذ انتهاء التصفيات التي اقيمت في طاجكستان ، مشيرا إلى أن المعسكر يهدف أيضا الى الوقوف على مستويات بعض اللاعبين ، وتحديدا الجدد الذين تمت دعوتهم لصفوف المنتخب قبل مدة قصيرة” .

وأضاف عطية أن “المنتخب سيخوض ثلاث مباريات تجريبية اثناء المعسكر ستكون أولها مع نادي البيشمركة ، يوم الخميس المقبل ، لافتا إلى أن الوحدات التدريبية ستكون بعد الافطار على ملعب السليمانية وأن الأجواء مهيئة لإقامة معسكر تدريبي جيد”.

يقين نت + وكالات

م.ع

تعليقات