الخميس 17 أغسطس 2017 | بغداد 45° C
الرئيسية » المشاريع المتوقفة والوهمية في العراق »

الشباب والرياضة الحالية تفتتح المسبح الأولمبي في القادسية

الشباب والرياضة الحالية تفتتح المسبح الأولمبي في القادسية

افتتحت وزارة الشباب والرياضة الحالية ، اليوم الخميس ، أول مسبح اولمبي في مدينة الديوانية مركز محافظة القادسية ، بكلفة 7 مليارات دينار عراقي، وسط وعود بافتتاح خمس مسابح جديدة الاسبوع المقبل في واسط وكربلاء والنجف وذي قار والمثنى .

وقال وزير الشباب والرياضة “عبد الحسين عبطان”، في حديث لوكالة اخبارية إن “الوزارة وبالتعاون مع حكومة المحافظة نجحت في افتتاح خمسة مشاريع منها أربعة ملاعب إضافة الى المسبح الاولمبي، مشيراً الى أن المسبح سيكون منشأ رياضياً ستراتيجياً للمحافظة، وسيكون محطة لجميع المهتمين برياضة السباحة ليس في المحافظة فقط انما في عموم العراق”.

وبيّن عبطان أن “بافتتاح الوزارة لملعب عفك والمسبح الاولمبي فإن الديوانية اصبحت قادرة على استضافة جميع أنواع البطولات الرياضية للفرق والأندية العربية والاجنبية، لافتاً الى أن الايام القليلة المقبلة ستشهد افتتاح مسبحي الكوت في محافظة واسط، وكربلاء الاولمبيين، اللذين نفّذا بالإحالة الاستثمارية، كما سيتم افتتاح مسابح النجف والسماوة في المثنى والناصرية في ذي قار ، بعد شهر شوال، ليكون فصل الصيف لافتتاح المسابح الأولمبية”.

وحمّل عبطان “الدائرة الهندسية في وزارة الشباب والرياضة السابقة، مسؤولية تلكؤ المشاريع الرياضية في السنوات الأربع الماضية”.

يقين نت + وكالات

ب ر

تعليقات