الخميس 27 يوليو 2017 | بغداد 41° C
الرئيسية » رياضة »

عقوبات بحق فريقي القوة الجوية ونفط الوسط

عقوبات بحق فريقي القوة الجوية ونفط الوسط

أعلنت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة ، اليوم الاحد ، عن معاقبة مدرب حراس مرمى القوة الجوية “هاشم خميس” بحرمانه مباراتين، مبينة أن العقوبة طالت ايضا قائد الفريق “علي جبار” بحرمانه مباراتين ايضا، فيما قررت عدم اقامة اية مباراة جماهيرية على ملعب نادي نفط الوسط الرياضي.

وقالت مصادر صحفية إن “نائب رئيس اللجنة قيس محمد اسود قال إن لجنة انضباط في اتحاد الكرة، عقدت اجتماعا مهما في مقر اتحاد الكرة لمناقشة ودراسة تداعيات مباراة فريقي نفط الوسط والقوة الجوية ، مبينا أن الاجتماع اسفر عن معاقبة مدرب حراس مرمى نادي القوة الجوية هاشم خميس بحرمانه مباراتين وتغريمه مبلغ مليون دينار لدخوله ارضية الملعب خلال المباراة”.

وأضافت المصادر أن “اللجنة قررت ايضا معاقبة قائد الفريق علي جبار بحرمانه مباراتين ايضا لتجاوزه على احد افراد حماية الملعب ، مشيراً الى أن العقوبات الاخرى طالت حارس مرمى نفط الوسط هادي جابر، وتغريم ناديه ثلاثة ملايين دينار وعدم اقامة اي مباراة جماهيرية على ملعب النادي”.

وكان فريقا نفط الوسط والقوة الجوية تعادلا، بهدف لمثله، في مباراتهما التي جرت، في (13 تموز الجاري ، بمحافظة النجف وهي من المباريات المؤجلة، فيما شهدت المباراة حالة طرد وإثارة للأعصاب.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات