الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 | بغداد 22° C
الرئيسية » رياضة »

نفط ميسان يسمي طاقما تدريبيا جديدا لفريقه الكروي ويعتمد على لاعبي المحافظة

نفط ميسان يسمي طاقما تدريبيا جديدا لفريقه الكروي ويعتمد على لاعبي المحافظة

 

أعلنت الهيئة الإدارية لنادي نفط ميسان لكرة القدم ، اليوم الاثنين ، تسمية طاقم تدريبي جديد لفريقها الكروي من ابناء المحافظة ، فيما اكدت ان الوضع المادي الصعب جعل النادي يعتمد في تشكيل الفريق الكروي على ابناء ميسان.

وقال مدير إعلام نادي نفط ميسان “خالد واهم” في تصريح لموقع إخباري إن “الهيئة الإدارية للنادي سمت طاقما تدريبيا جديدا لفريقها الكروي ، بقيادة المدرب عدي اسماعيل وواثق كاظم مدربا مساعدا واحمد عبد الرضا مدربا للحراس”.

وأضاف واهم أن “الوضع المادي الصعب الذي يمر به النادي جعلنا نعتمد بشكل كلي في تشكيل فريقنا الكروي على ابناء المحافظة حصرا ، مشيرا الى ان محافظة ميسان تمتلك طاقات شبابية هائلة ولديها الخبرة في رياضة كرة القدم جعلتنا نعتمد منح الفرص لهؤلاء الشباب وصرف النظر عن التعاقد من اللاعبين المحترفين”.

وتابع واهم أن “فريق نفط ميسان حقق خلال السنوات الماضية نتائج باهرة ومرضية ونأمل من الطاقم الجديد ان يستمر بالتقدم وتحقيق افضل النتائج”.

يشار الى ان فريق نادي نفط ميسان ، حقق نتائج متميزة خلال المواسم الاخيرة الماضية برغم انه حديث التواجد في دوري الكبار الا انه تمكن من مقارعة كبار الدوري العراقي.

يقين نت + وكالات

م.ع

تعليقات