الخميس 24 أغسطس 2017 | بغداد 39° C
الرئيسية » رياضة »

الديوانية يدخل مربع الفرق المتأهلة للممتاز بفوزه على الصناعة

الديوانية يدخل مربع الفرق المتأهلة للممتاز بفوزه على الصناعة

احرز فريق الديوانية اليوم ،الاثنين، فوزا ثمينا على الصناعة في مباراة لتحديد الفريق الرابع لمنافسات الفرق المتأهلة للدوري الممتاز ، في مباراة جرت على ملعب الكرخ، وانتهت بنتيجة 4-2.

وقالت مصادر صحفي ، إن، “احداث الشوط الاول شهدت جس نبض وتحفظ من الفريقين ، بأستثناء الدقائق الخمس الاخيرة والتي شهدت انفتاحا ملحوظا، وقبل ان يضع الشوط نهايته جاء هدف السبق للديوانية وعند الدقيقة 45+1 عن طريق مرتضى احمد، لينتهي الشوط بهدف الديوانية الوحيد”.

واضافت ، “مع بداية الشوط الثاني عاد مرتضى احمد ليضيف الهدف الثاني للديوانية مع رد للصناعة بتسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق علاء محمد، لكن مرتضى احمد عاد الى سيناريو التسجيل مسجلا هدف الفريق الثالث للديوانية والشخصي له، لكن الصناعة ونتيجة لتفوقه في الشوط الثاني حصل على ركلة جزاء سجل منها هدفا ثانيا عن طريق نجم هاشم ” .

وتابعت ، “لكن فريق الديوانية اراد ان يضع خاتمة جيدة للمباراة وقبل دقيقة من نهاية الوقت الاضافي الذي اضافه الحكم وقدره (8) دقائق سجل الفريق الديواني الهدف الرابع عن طريق عماد عبد المحسن لتنتهي المباراة بفوز الديوانية 4-2 ويتأهل الى المربع الذهبي”.

ويشار الى الفرق الاربعة المتأهلة الى المربع الذهبي هي غاز الشمال والصناعات الكهربائية والكوفة والديوانية، وسيلعب الاول مع الثاني والثالث امام الرابع ليتأهل فريقان لدوري الكرة الممتاز 2017-2018.

 

المصدر:وكالة يقين

تعليقات