الأربعاء 20 سبتمبر 2017 |بغداد 28° C
yaqein.net
الرئيسية » رياضة »

إبعاد احمد ياسين عن المنتخب الوطني

إبعاد احمد ياسين عن المنتخب الوطني

استبعد اللاعب “أحمد ياسين”، من صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم بصورة نهائية عن مباراتي تايلاند والإمارات في الجولتين الأخيرتين من تصفيات كأس العالم.

وقال  المدير الاداري للمنتخب الوطني ” باسل كوركيس”، في تصريح صحفي ان  ” ابعاد اللاعب احمد ياسين بصورة نهائية عن مباراتي المنتخب امام تايلند والامارات في الجولتين الاخيرتين من تصفيات كاس العالم بسبب تصريح ياسين بعدم الالتحاق بالمنتخب لتخصيص تذكرة طيران سياحية بدلا من تذكرة رجال الاعمال اسوة باللاعب “جستن ميرام” محترف نادي كولومبس الامريكي”.

واضاف كوركيس ان “المدير الفني للمنتخب “باسم قاسم” قرر ابعاد ياسين مبينا ان جميع اللاعبين المحترفين الذين التحقوا بالمنتخب كانت تذاكر سفرهم سياحية باستثناء جستن ميرام بقرار من اتحاد الكرة وان قرار استثناء ميرام تم اتخاذه منذ مدة طويلة”.

و اوضح كوركيس ان “مدة طيران اللاعبين “علي عدنان” و”سعد ناطق” و”ريبين سولاقا” للوصول الى تايلند هي 11 ساعة ومدة طيران اللاعب “احمد ياسين” من ستوكهولم الى بانكوك 14 ساعة وليس لمدة 35 ساعة كما ذكر في تصريحاته في حين ان مدة طيران جستن ميرام الى تايلند هي 22 ساعة”.

وبين كوركيس ان “المدرب “باسم قاسم” اتخذ القرار لوحده بعيدا عن تدخلات الاتحاد او رئاسة البعثة، مشددا على انه والحديث لكوركيس لا يتدخل بنوعية تذاكر الطيران الخاصة باللاعبين لا من بعيد ولا من قريب، لانه امر من اختصاص الاتحاد وان ما حدث هو عقوبة انضباطية اتخذها المدرب” .

المصدر:وكالة يقين

تعليقات