الأحد 19 نوفمبر 2017 | بغداد 16° C
الرئيسية » رياضة »

الزوراء بلا مهاجم وكاصد وكريم خارج القائمة

الزوراء بلا مهاجم وكاصد وكريم خارج القائمة

أعلن عضو الهيئة الادارية لنادي الزوراء الرياضي عبد الرحمن رشيد ان قائمة تعاقدات الفريق للموسم الكروي المقبل لم تغلق حتى الان مازال النوارس بحاجة للتعاقد مع مهاجم من اجل غلق القائمة بشكل نهائي .

وقال رشيد في تصريح صحفي ، “إن ادارة الزوراء لديها اتصالات ومباحثات مستمرة مع احد المهاجمين المحليين ممن يرتبطون بعقد مع ناديه الاصلي وفي حال حصل على بطاقة الاستغناء فسيتم التعاقد معه بشكل رسمي لتمثيل الفريق في المنافسات المقبلة، وبعكسه فلن يكون هنالك بديل له وسنقوم بغلق قائمة التعاقدات بشكل نهائي”.

واضاف ، ان “مدرب الزوراء ايوب اوديشو رفض تجديد عقود الحارس محمد كاصد واللاعبين مصطفى كريم وسجاد رعد بعد ان انتهى العقد المبرم بينهم وبين النادي بشكل رسمي، وفيما يخص اللاعبين علاء عبد الزهرة وكرار محمد فانهما سيقومان بتجديد عقديهما حال عودتهما من المهمة الوطنية المرتبطين بها مع المنتخب العراقي الذي سيخوض مباراتين اخيرتين في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا امام تايلند والامارات يومي الحادي والثلاثين من شهر اب الحالي والخامس من شهر ايلول المقبل”.

واوضح ، ان “اللقاء الذي جمع وزير النقل كاظم فنجان الحمامي بإدارة النادي الاحد الماضي كان مثمرا وايجابيا لدرجة كبيرة حيث وجه السيد الوزير بضرورة ابرام تعاقدات متميزة للنادي بغية الفوز بجميع البطولات المحلية للموسم الكروي الجديد فضلا عن الظهور بصورة اكثر من جيدة في منافسات البطولة الاسيوية التي سيشارك فيها الزوراء مبينا في الوقت ذاته ان وزير النقل وعد ادارة النادي بتقديم دعم مالي كبير من اجل تغطية نشاطات فرقه”.

ويشار الى ان ادارة الزوراء قدمت دراسة كاملة عن احتياجاتها المالية والتي تقدر بـ 3-4 مليارات في العام الواحد بغية تغطية جميع التزاماتنا مع مدربي ولاعبي الفرق.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات