الجمعة 15 ديسمبر 2017 | بغداد 10° C
yaqein.net
الرئيسية » رياضة »

في دولة خليجية...السعودية تقترح إقامة مباراتها مع المنتخب العراقي

في دولة خليجية…السعودية تقترح إقامة مباراتها مع المنتخب العراقي

كشف الأتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الاربعاء ، عن دراسته لاختيار إحدى دول الخليج، كأرض محايدة لمباراة الأياب أمام المنتخب العراقي في التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقال المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي عدنان المعيبد لصحيفة الرياض السعودية، اليوم الاربعاء، أن “مصير مباراة الإياب بين المنتخب السعودي والعراقي ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018 م بروسيا، مازال مجهولاً حتى الآن”.

وأضاف، ان “طلب الوفد العراقي اجتماعاً قبل أيام مع أمين الاتحاد أحمد الخميس، وتوقعنا أن يكون للاجتماع محاور واضحة لمناقشتها، لكن للأسف طلبوا حضورنا من دون مسببات ومناقشات واضحة”.على حد قوله.

وأشار المعيبد “لم تصدر محكمة التحكيم الرياضي قرارها النهائي حتى الآن، الذي مازلنا بانتظاره، ولا نعلم متى سيُبتّ فيه”، مبيناً أنه حال رفض الـكأس الطلب السعودي، بإقامة المباراة في المملكة، فإنها ستكون بإحدى الدول الخليجية، ونحن جاهزون لأي ظرف كان”.

وفشلت مفاوضات عراقية- سعودية جرت في العاصمة الاردنية عمان في 21 من تموز الجاري بشأن مباراة الاياب للسعودية مع المنتخب العراقي في اللعب بأرض محايدة لكلا المنتخبين في التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

يذكر ان الاتحاد الدولي الفيفا ، قرر في 18 من ايار الماضي ، إقامة مباراتي العراق والسعودية ذهاباً وأياباً في تصفيات مونديال روسيا 2018 بأرض محايدة، واختار العراق ماليزيا للقاء السعودية.

يقين نت + وكالات

ب ر

تعليقات