الثلاثاء 22 أغسطس 2017 | بغداد 45° C
الرئيسية » رياضة »

الاولمبي العراقي يفرض التعادل على منتخب السامبا في ريو دي جانيرو

الاولمبي العراقي يفرض التعادل على منتخب السامبا في ريو دي جانيرو

 

فرض المنتخب الاولمبي العراقي ، اليوم الاثنين ، التعادل على نظيره البرازيلي في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى في منافسات الرجال لكرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو ، ليخطف أسود الرافدين نقطة ثمينة من منتخب السامبا.

وتعادل منتخب العراق الاولمبي مع منتخب البرازيل صاحب الارض والجمهور من دون اهداف في المباراة التي جرت ، فجر اليوم ، على ستاد ماني غارينشيا في برازيليا ، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى في منافسات الرجال لكرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو.

وتمكن المنتخب العراقي من السيطرة على اهم مفاتيح لعب المنتخب البرازيلي ولاسيما نجم برشلونة “نيمار” واستطاع الحد من خطورته رغم محاولات راقصي السامبا لهز الشباك العراقية إلا أن بسالة لاعبي الفريق العراقي وحارس مرماهم حالت دون ذلك ليخطف اسود الرافدين نقطة ثمينة من البلد المضيف ويبقي على آماله في بلوغ الدور الثاني من المسابقة.

وبهذا التعادل رفع المنتخب العراقي رصيده الى نقطتين بعد تعادله في المباراة الاولى امام الدنمارك وهو نفس رصيد المنتخب البرازيلي من النقاط ، في حين يتصدر المنتخب الدنماركي ترتيب المجموعة برصيد اربع نقاط من تعادل مع العراق وفوز على جنوب إفريقيا.

يقين نت

م.ع

تعليقات