الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 |بغداد 16° C
yaqein.net
الرئيسية » رياضة »

مباراة كروية تجمع المنتخب الأولمبي العراقي بفريق جنوب أفريقيا يوم غد

مباراة كروية تجمع المنتخب الأولمبي العراقي بفريق جنوب أفريقيا يوم غد

يلتقي المنتخب الاولمبي العراقي ، نظيره جنوب افريقيا ،في الساعة الرابعة من فجر يوم غد الخميس بتوقيت العاصمة بغداد في ملعب ارينا كورينثيانز بمدينة ساوباولو البرازيلية لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لمسابقة كرة القدم في اولمبياد ريو دي جانيرو 2016، في الوقت الذي تم فيه اختيار المدافع “علي عدنان” ضمن افضل عشرة لاعبين تألقوا حتى انتهاء الدورين الأول والثاني.

وبخلاف إستراتيجيته المعهودة القائمة على الدفاع والزيادة العددية في الخلف، صرح مدرب منتخبنا الاولمبي عبد الغني شهد بأنه  سيدخل اللقاء بنزعة هجومية طاغية بغية تأمين نقاط اللقاء كاملة والتأهل الى ربع نهائي المسابقة وبمعزل عن بقية الحسابات.

والمح الى أن تشكيلة الاولمبي سوف تشهد بعض التغييرات التي لم يكشف النقاب عنها لاسيما بعد مشاهدته مباراتي الفريق المنافس أمام البرازيل والدنمارك.

وسيعول الجهاز الفني بمساعدة مدرب اللياقة الاسباني غونزالو على برودة المناخ في مدينة ساوباولو لاسيما خلال ساعات الليل باتباع التمارين الملائمة التي تتيح للاعبين التكيف مع الطقس وطريقة توزيع جهدهم البدني خلال اللقاء لمجاراة الايقاع العالي الذي يميز اداء المنتخب الافريقي، وهي نقطة سوف تصب في مصلحة لاعبي اسود الرافدين الذين خاضوا مواجهتين في اجواء رطبة ودرجات حرارة عالية.

يقين نت

ب ر

تعليقات