الإثنين 18 ديسمبر 2017 | بغداد 20° C
yaqein.net
الرئيسية » رياضة »

مواجهة عراقية سورية في دوري المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي

مواجهة عراقية سورية في دوري المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي

سحبت قرعة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ،اليوم  الأربعاء، في العاصمة الماليزية كوالالمبور، حيث أسفرت عن وقوع الزوراء العراقي مع الجيش السوري في المجموعة الثانية، كما وقع فريق القوة الجوية في المجموعة الأولى.

وبحسب موقع الاتحاد الآسيوي،  فان “المجموعة الأولى التي أسفرت عنها القرعة التي سحبت، اليوم ( 6 كانون الأول 2017)، ضمت فرق المالكية البحريني، والجزيرة الأردني، والقوة الجوية العراقي، والسويق العماني أو الهلال الفلسطيني”.

وأضاف الموقع أن “المجموعة الثانية ضمت فرق العهد اللبناني، والمنامة البحريني، والجيش السوري، والزوراء العراقي، في حين ضمت المجموعة الثالثة فرق الفيصلي الأردني، والأنصار اللبناني، والوحدة السوري، وظفار العماني، كما وقع الهلال السعودي، في المجموعة الرابعة إلى جانب الاستقلال الإيراني والريان القطري وأحد المتأهلين من الملحق”.

وأوضح الموقع أن “المجموعة الخامسة تضم شونبوك الكوري الجنوبي، وكيتشي من هونغ كونغ وفريقان يتأهلان من الملحق، وضمت المجموعة السادسة كاواساكي فرونتال الياباني، وأولسان الكوري الجنوبي، وملبورن فيكتوري الأسترالي، وأحد المتأهلين من الملحق، وفي المجموعة السابعة نادي غوانغجو إيفرغراند الصيني، وأحد ممثلي اليابان، وجيجو يونايتد الكوري الجنوبي، وبوريرام التايلاندي”.

وبين الموقع أن “المجموعة الثامنة ضمت سيدني الأسترالي، وشنغهاي شينهوا الصيني، وكاشيما انتلرز الياباني، وأحد المتأهلين من الملحق”.

يشار إلى أن منافسات دور المجموعات ستنطلق في شهر شباط المقبل، ويقام الدور النهائي في الثالث من تشرين الثاني ذهابا، وفي العاشر منه إيابا، وكان نادي القوة الجوية توج بلقب كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في آخر نسختين من البطولة.

 

المصدر:وكالة يقين

تعليقات